كتب الجنس العربية كثيرة، وغالباً تحتوي على قسم طبى و آخر أدبى يتضمن حكايات جنسية بقصد استثارة رغبة من ضعفت شهوته فهى لغرض علاجى و ليست بقصد الإباحية… وأقدم الكتب المطبوعة والمتاحة فمازال الكثير من كتب الجنس العربية مخطوطاً :

– الإيضاح فى علم النكاح للشيخ عبد الرحمن السيوطى – طبع أول مرة فى القاهرة طبع حجر1279 ه, واعيد طبعه بعد ذلك أكثر من مرة / الإيضاح فى أسرار النكاح للشيخ عبد الرحمن بن نصر الشيزري ت حوالى589 ه و يتناول الأغذية و الأدوية الزائدة فى الباه و الملذذة للجماع و الأدوية التى تطيل الذكر و تصلبه و الأدوية المعينة على الحبل والمانعة عنه و استعراض أشكال النكاح و الأشياء المنقصة للباه المميتة للشهوة.

– تحفة العروس و نزهة النفوس لأبى عبدالله محمد بن أحمد البجائى ويغلب عليه الطابع الأدبى.

– رجوع الشيخ إلى صباه فى القوة على الباه – ترجمه المولى أحمد بن سليمان الشهير بابن كمال باشا ت 940 ه تحقيقاً لطلب السلطان سليم الأول, ذكر ابن كمال باشا كتباً كثبرة من كتب الباه و قال جمعت منها و لم أقصد به إعانة المتمتع الذي يرتكب المعاصى بل قصدت إعانة من قصرت شهوته عن ةبلوغ أمنيته فى الحلال الذى هو سبب لعمارة الدنبا, ولما كمل قسمته قسمين قسم يشتمل على ثلاثين باباً تتعلق بأسرار الر جال و ما يقويهم على الباه من الأدويةو الأغذية, و الثانى يشتمل على ثلاثين باباً تتعلق بأسرار النساء و ما يناسبهن من الزينة, و قد طبع الكتاب لأول مرة فى القاهرة فى المطبعة الأميرية ببولاق 1309 ه, وطبع بعد ذلك كثيراً و هو أشهر كتب الجنش العربية.

– رشد اللبيب إلى معاشرة الحبيب للشيخ أبى العباس أحمد بن محمدبن على اليمنى الشهير بابن قليته ت 231 ه

– رشف الزلال من السحر الحلال للشيخ جلال الدين السيوطى ت 911 ه وهو من أدب الجنس عن واحد و عشرين عالماً تزوج كل منهم بكراً ووصف ليلة دخلته مورياً بألفاظ فنه طبع أول مرة فى القاهرة طبع حجر

– الروض العاطر فى نزهة الخاطر لأبى عبد الله محمد بن محمد النفزاوي و قد طبعه حفيد المؤلف دون ذكرسنة و مكان الطبع و قد ترجم هذا الكتاب إللى الفرنسية و الإنجليزية و حاز شهرة واسعة.

– شقائق الأترنج فى دقائق الغنج للشيخ جلال الدين عبد الرحمن السيوطى و يتناول الغنج و هو الدلال و الأصوات المثيرة.

– الوشاح فى فوائد النكاح للشيخ جلال الدين عبد الرحمن السيوطى و هو مرتب على سبعة فنون : الأول فىالحديث الثانى فى اللغة الثالث فى النوادر الرابع فى السجع و الأشعار الخامس غى التشريح السادس فى الطب السابع فى الباه.

– اليواقيت الثمينة فى صفات السمينة للسيوطى. و من الملاحظ أن هناك عدد كبير من كتب الجنس منسوبة إلى السيوطى و هو عالم له عدد كبير من الكتب الدينية.

للكاتب مقال عن كتب الجنس فى المكتبة العربية بعنوان : ” لفت الإنتباه إلى كتب علم الباه ” قائمة ببلوجرافية بكتب علم الباه ” الجنس ” فى المكتبة العربية.