مدونة ينبوع
استشوار باناسونيك الاصلي والتقليد

استشوار باناسونيك الاصلي والتقليد

استشوار باناسونيك الاصلي والتقليد يعتمد الكثير من السيدات علي معايير هامه عند شراء الأستشوار و ذلك لكي يناسب الاحتياجات الخاصه لكل شخص و حيث أن الأستشوار ليست من الضروريات الاساسيه في كل بيت حيث يمكن الاستغناء عنها و استبدلها بطرق طبيعيه و غير مضره علي صحه الشعر الا أنه قد يحتاجه بعض السيدات لسهوله تصفيف الشعر لذلك يفضل عند شراء اجهزه العنايه الشخصيه اختيار افضل المنتجات و اقلها ضررا علي الصحه خاصه عند وجود الكثير من العلامات التجارية المختلفه.

ايضا قد يلجأ بعض الرجال الي استخدام الأستشوار للتقليل من التجاعيد الموجوده بالشعر و لإظهاره بشكا أكثر جمالا و يرجع استخدام مصففات الشعر الي فرنسا لكونها من أكثر الدول التي يتحلى مركزا عالميا في الموضه و الازياء و الاناقه والجمال كما يلجا بعض السيدات الي الأستشوار لسهوله استخدامه و العمل علي تجفيف الشعر بسهوله و في وقت قصير و عند استخدام بعض الملحقات الموجوده فإنها تساعد في سهوله عمل تسريحات مختلفه و اشكال جديده للتغير من مظهر الشعر و جعله أكثر جمالاً.

استشوار باناسونيك الاصلي والتقليد:

استشوار باناسونيك الاصلي والتقليد

يفضل شراء استشوار بانسونيك الاصلي من الشركه المصنعه لضمان جوده التصنيع و وجود الضمان السنوي علي المنتج كما أنه يضمن سلامه المنتج و عدم شراء المنتجات التقليديه و التي عاده قد تكون مضره ايضا يفضل أن يكون الأستشوار يحتوي علي درجات حرارة مختلفه و ذلك ليناسب احتياجك كما ينصح باستخدام أقل دراجات الحراره و ذلك للحفاظ علي صحه الشعر حيث قد يؤدي درجات الحرارة العاليه إلي حدوث بعض الأضرار ببصيله الشعر و يعمل علي تلفها و تقصفها ايضا قد يؤدي إلي حدوث تساقط الشعر المستمر.

يجب استخدام المنتجات الصحيه اللازمه بعد استخدام الأستشوار و العمل علي الترطيب الدائم و استخدام منتجات تساعد في تقليل الأعراض الناتجه عن استخدام الأستشوار ايضا ينصح باستخدامه علي فترات طويله و غير مستمره و استخدامه عند الحاجه اللازمه فقط للتقليل من الاثار الناتجه عن كثره استخدامه .

بعض الإعتبارات اللازمه عند شراء الأستشوار:

  • يفضل شراء استشوار تكون الماده الاساسيه في تكوينه السيراميك و ليس المعدن او البلاستيك المصر و ذلك لتجنب الاضرار الناتجه عن استخدام الأستشوار المصنوع من البلاستيك او المعدن حيث أن الاجهزه المصنوعه من المعدن او البلاستيك أكثر عرضه لحدوث الاشتعال و الاحتراق عند الإفراط في استخدامها أو تشغيلها لفتره زمنيه طويله.
  • ايضا يساعد الأستشوار المصنوع من السيراميك علي سهوله توزيع درجات الحرارة علي الشعر بشكل فعال و منتظم و التقليل من الأعراض الناتجه عن تركز درجات الحرارة في منطقه واحده مما يعمل علي تلف الشعر و عدم الحصول علي النتيجه المطلوبه.
  • ايضا يساعد اختيار الأستشوار المصنوع من السيراميك في تحمل درجات الحرارة المختلفه و الذي يساهم في الحفظ علي عمر الجهاز و الوقايه من تلفه بمده قصيرة عند الاستخدام مثل الأستشوار المصنوع من المعدن او البلاستيك.
  • كما ظهرت بعض الاساليب الحديثه في صناعه الأستشوار و التي ينصح بالالتفات إليها عند شراء الأستشوار و هي التقنيه الايونيه المستخدمه في صناعه مصففات الشعر.
  • يساعد الأستشوار المصنوع بالتقنيه الايونيه علي سرعه تجفيف الشعر خاصه المجعد و العمل علي تحريره و فك الشعر المتشابك بسهوله دون الشعور بالألم حيث تعمل هذه التقنيه بحدوث انتشار الأيونات و العمل علي فك الشعر و تحريره بشكل فعال و تجفيفه بصورة سريعه.
  • ايضا ينصح بشراء استشوار متعدد لدرجة الحرارة المختلفه بالاضافه الي قدرته علي الكهرباء العاليه و ذلك لسهوله استخدامه و جودته في تجفيف الشعر بوقت قصير و ذلك لقدرته علي توليد اكبر قدر ممكن من الطاقه و الحصول علي هواء ساخن يساعد في التخفيف بسهوله و لكن كما نصحنا سابقا ينصح باستخدام درجات الحرارة المنخفضه لعدم إلحاق الضرر بصحه الشعر.
  • يتميز استشوار بانسونيك الاصلي بلونه الابيض و احتوائه علي درجات الحرارة العاليه و المختلفه.
  • ايضا يعتمد قدره الأستشوار علي طول الشعر حيث يستخدم السيدات صاحبات الشعر القصير درجات الحرارة المنخفضة علي العكس أصحاب الشعر الطويل فإنهن يلجأن لاستخدام درجات الحرارة المتوسطه لسرعه تجفيف الشعر.
  • يتميز الأستشوار بكثره أشكاله المتعدده و التي تساهم في اختيار افضل شكل متاح لاحتياجات الشخص لذلك ينصح عند شراء الأستشوار معرفه الشكل المناسب لاحتياجك.
  • ايضا يفضل شراء الأستشوار الذي يتميز بالوزن الخفيف أو المتوسط للعمل علي سهوله استخدامه دون الشعور بالانزعاج عند حمله أو تنقله من مكان لآخر.
  • كما ينصح بشراء الأستشوار الذي يحتوي علي ملحقات تساعد في سهوله الوصول إلي اماكن يصعب الوصول إليها مثل خلف الاذن حيث يفضل شراء الأستشوار الذي يحتوي علي فوهه مخروطية الشكل تحتوي علي ثقوب عديده لتوزيع الحراره بشكل كامل و منتظم دون الإضرار بصحه الشعر.
  • ايضا يتواجد بعض الاجهزه التي تحتوي علي ذراع متحرك لسهوله استخدامه و تجاوبه مع حركه اليد أثناء تجفيف الشعر مما يساعد في سرعه تجفيف الشعر و عدم الشعور بالانزعاج.

الاضرار الناتجه عن استخدام الأستشوار:

  • تنتج بعض الأضرار عن استخدام الأستشوار و ذلك عند كثره استخدامه أو استخدام بطريقه خاطئه تضر بصحه الشعر.
  • يفضل عدم استخدام الأستشوار علي الشعر المبلل مباشره و ذلك حيث أن فروة الرأس تكون مفتوحه المسام و تعريضها للهواء الساخن مباشره يؤدي إلي حدوث أضرار و اعراض جانبيه تؤثر علي الشعر عند الاستخدام المستمر.
  • ايضا استخدام الأستشوار بطريقه مستمر يعمل علي عدم لمعانه و تقصفه و حدوث الجفاف الذي يحتاج الي العنايه المستمر و الترطيب الدائم و في حاله عدم الرعايه المناسبه للشعر فإنه يعمل علي تلفه و بحاله غير جيده.
  • قد يؤدي استخدام درجات الحرارة العاليه مباشره علي فروة الرأس إلي الاصابه بحروق شديدة لذلك يجب الحذر من استخدام درجات الحرارة العاليهو استخدام الأستشوار علي بعد مناسب من فروة الرأس.
  • يتجنب استخدام فرشاه الأستشوار باستمرار و ذلك لكونها قد تؤدي إلي التساقط المستمر و التقصف كما يفضل استخدام فرشاه مناسبه لنوع الشعر.

بعض النصائح الهامه قبل استخدام الأستشوار:

بعض النصائح الهامه قبل استخدام الأستشوار

  • ينصح باستخدام الماء البارد عند غسل الشعر و ذلك لتجنب المسام المفتوحه عند استخدام الأستشوار.
  • ينصح باستخدام منتجات و مرطبات طبيه تساعد في التقليل من الضرر الواقع الي الشعر عند استخدام الأستشوار باستمرار و استخدام سيروم مناسب عند تصفيف الشعر.
  • استخدام المنشفة لتجفيف الشعر و تقليل الاعراض الناتجه من استخدام الأستشوار.
  • ينصح بتناول الاطعمه المفيده لصحه الشعر و تجنب المواد المضره و الماكولات السريعه ايضا يفضل تناول الخضروات و الفواكه و الاستمرار بشرب كميه مناسبه من الماء حيث يعد من أهم العوامل التي تساهم في صحه الشعر فضلا عن أهميته في صحه الجسم.
  • تجنب التعرض المباشر الأستشوار بعد الاستحمام مباشره و يفضل الانتظار لمده لا تقل عن 20 دقيقه.
  • يفضل استخدام منشفه من نوع طبي مناسب مصنوعه من الالياف الناعمه حتي لا تضر بالشعر أيضا تجنب الضغط الشديد علي الشعر و عدم فركه لتجنب تلفه أو الإضرار به.

 

sarahyounis

Add comment