');

');

تصنف البشرة المتألقة والمتوهجة ضمن الروتين الجيد وإحدى أهم الخطوات التي يجب إتخاذها في روتينك اليومي لعلاج مشكلات البشرات هي كيفية التخلص من تصبغات البشرة ومنحها  لونا مضيئاً ومشرقاً على الدوام.

افضل كريم تفتيح للبشرة 2019

وتعمل مستحضرات كريمات تفتيح البشرة على منحك بشرة أكثر نعومة وإشراقة وتقلل من البقع الداكنة الناتجة عن أضرار أشعة الشمس والندب. وسواء كنت بحاجة إلى تفتيح النمش او استهداف فرط التصبغ أو محاربة بقع التقدم في العمر، فيما يلي تجدين كريم تفتيح البشرة المثالي لاحتياجات بشرتك.

افضل كريم تفتيح للبشرة 2019

أفضل كريم تفتيح البشرة 2019


مصل سي إي أو رابيد فلاش برايتنينغ سيروم من سانداي رايلي Sunday Riley C.E.O. Rapid Flash Brightening Serum

مصل غنيّ بحمض الأسكوربيك وفيتامين C، يعزّز كثيراً من إشراقة البشرة ولونها المتجانس ومرونتها، كما ويقلل من احمرار البشرة وتوسّع المسام، ما يجعل البشرة ناعمة ومتوهجة ومضاءة من الداخل والخارج.

افضل كريم تفتيح للبشرة 2019


اقرئي ايضا: ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة في 30 دقيقة

 

كريم إشراق البشرة هيلثي لايت كريايتور كريم فين من مجموعة لو بلان من شانيل
Chanel Le Blanc Healthy Light Creator Crème Fine

يعزّز هذا الكريم من إشراقة البشرة بشكل فوريّ، ويحسّن من تبقعاتها من خلال تنظيم إنتاج الميلانين. يحتوي على مزيج قويّ من مستخلص زيوت زهرية تقاوم الضغوط الخارجية والداخلية على البشرة. بالإضافة إلى كما أنه غني بالأحماض الدهنية الأساسية لإعادة بناء حاجز البشرة، ولتعزيز قدراتها الذاتية في الاحتفاظ بالرطوبة والمظهر الحيوي والممتلئ للبشرة.

افضل كريم تفتيح للبشرة 2019


قناع جَلّ ليلي برايتنينغ ريفايف نايت ماسك جلّ من مجموعة وايت بلاس من كلارنس
Clarins White Plus Brightening Revive Night Mask-Gel

مصمم خصيصًا لاستعادة توهّج البشرة أثناء النوم، يحتوي هذا القناع الليلي على قوام منعش يشبه الهلام يذوب عند التطبيق على البشرة، غني بمكونات مرطبة ومشرقة ومضادات الاكسدة المستمدة من الكرز البري في غابات الأمازون. القناع فعّال بشكل استثنائي في تلاشي البقع الداكنة وتثبيط تكوّن تبقّعات مستقبلية، لتستيقظي يومًا بعد يوم مع بشرة نضرة ومشرقة، حيث أنّه يضفي توهّجاً صحّياً على البشرة، ويحبس الرطوبة طوال الليل.

 

اقرئي ايضا: وصفات غير مكلفة لتفتيح البشرة الدهنية

افضل كريم تفتيح للبشرة 2019


مصل لايت أن وايت من مجموعة ديور بريستيج من ديور
Dior Prestige Light-In-White La Solution Lumière

خلال سنوات متتالية من الدراسات حول إنتاج الميلانين، وجد علماء ديور أنّ حساسية الجلد يمكن أن ترتبط ارتباطًا مباشرًا بفرط التصبّغ. لذا صمّم هذا المنتج السحري متعدّد الفوائد والمضاد للالتهابات من خلاصات زنبق البحر الذي يزرع في حدائق Dior للحدّ من حساسية الجلد، ولمنع انتشار الميلانين. ويوجد أيضًا في هذا المصل الناعم حليب وردة غرانفيل الحصري من ديور، الذي يحمي من تكوّن البقع الداكنة وإصفرار البشرة حتى تبدو أكثر تناغما وإضاءة.

افضل كريم تفتيح للبشرة 2019


مركّز جينوبتيكس أورا أيسنس من أس كاي تو
SK-II GenOptics Aura Essence

يحارب هذا المركّز كلّ البقع المخفية والمرئية ويعيد للبشرة الباهتة اشراقتها الطبيعية، لاحتوائه على خواص مضادة للاكسدة وكذلك الفيتامينات والمعادن والاحماض العضوية التي تغذي البشرة وتضمن لها جَني أقصى الفوائد.

 

افضل كريم تفتيح للبشرة 2019

 

اقرئي ايضا:

  ماسك الكركم لتفتيح البشرة عشر درجات

مصل التبييض ديسكولورايشن ديفنس مالتي-فايز سيروم
SkinCeuticals Discoloration Defense Multi-Phase Serum

يحتوي مصل التبييض هذا على مكونات نشطة بما في ذلك حمض الكوجيك والنياسيناميد، ويستهدف البقع الداكنة على البشرة، وكذلك ندبات حب الشباب، فيساعد على تلاشيها بشكل تدريجي، ومنع نشاط الميلانين. يعدّ مناسبا لجميع أنواع البشرة، وهو خالٍ من العطور والسليكون والبارابين والهيدروكينون.

افضل كريم تفتيح للبشرة 2019

 


مصل الإشراق فينوبيرفيكت راديانس سيروم من كودالي
Caudalie Vinoperfect Radiance Serum

تشعرين بتألق بشرتك وتحسّنها بشكل كبير بعد عدة استخدامات لهذا المصل السحري والمنعّم الذي تمّ تطويره ليستهدف البقع الناتجة عن التعرّض المفرط لأشعة الشمس. كما يصحّح هذا المصل لون الندبات التي يخلفها حبّ الشباب على البشرة. هو ذو رائحة منعشة وزكية، ويعدّ مثالياً للبشرات الحسّاسة التي لا يمكنها التعامل مع الجلايكوليك.

 

افضل كريم تفتيح للبشرة 2019


محلول ضد البقع الداكنة كليرلي كوريكتيف دارك سبوت سوليوشن من كيهلز
Kiehl’s Clearly Corrective Dark Spot Solution

يستهدف هذا المستحضر بالدرجة الأولى البقع الداكنة، ويصحّح لون البشرة، كما يجلب الكثير من الإشراقة والضياء للبشرة من الأسبوع الأول. إلا أنّ نتائجه تكون أفضل مع البقع الداكنة وندبات حبّ الشباب الحديثة.

 

افضل كريم تفتيح للبشرة 2019

 

مصل الإشراق ولإخفاء بقع العمر إنفايرونمنتال شيلد رابيد آيج سبوت أند بيغمنت سيروم من مراد
Murad Environmental Shield Rapid Age Spot and Pigment Lightening Serum

يحقق هذا المنتج نتائج مبهرة على البقع الداكنة التي تشوّه لون البشرة، حيث يعيد توحيد لونها بعد استخدامه من الأسبوع الأول، وبعد 10 أشهر تختفي البقع الناتجة عن التقدّم في العمر، فتستعيد البشرة صفاءها ولونها الطبيعي.

 

افضل كريم تفتيح للبشرة 2019

 

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك