مدونة ينبوع

المصدر المعتمد: عبير فؤاد

[ad_1]

الابراج اليومية: 
البرج: 
توقع: 

عاطفيا: فينوس في وضع معاكس وعليك باعتماد اللباقة كي تجد حلا لمشاكل عالقة. مهنيا وماليا: ينصحك الفلك بالتركيز أثناء متابعة القضايا المهنية والمالية وراجع جيدا أسلوب إدارتك للمواقف.

البرج: 
توقع: 

مهنيا واجتماعيا: القمر في برجك يجعلك مبهرا وتلفت النظر إليك بسهولة. عاطفيا: اليوم تستطيع أن تناقش ما لا يعجبك مع شريك حياتك بصراحة ولباقة.

البرج: 
توقع: 

مهنيا: أمامك اليوم تطورات تفرض نفسها وعليك أن تراقب في صمت. عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزلك الثاني عشر يجعلك تميل للعزلة وللمراقبة الصامتة.. وقد يقلق ذلك من حولك.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا واجتماعيا: رغم الضغوط، القمر في منزل الأصدقاء يدفعك اليوم للخروج من عزلتك وتسترخي مع أحباب أو أصدقاء مقربين. مهنيا وماليا: المريخ في منزلك الخامس يمنحك إشعاعا خاصا وعليك أن تُعد نفسك لاستقبال الخير والمكاسب.

البرج: 
توقع: 

مهنيا: القمر معاكس في منزل العمل ويجب أن تكون دقيقا في أقوالك وتستقبل المفاجآت بهدوء وصبر. عاطفيا وعائليا: الوضع الفلكي دقيق وعليك أن تحترس من المغامرة والتسرع في سلوكيات أو أقوال طائشة.

البرج: 
توقع: 

مهنيا وماليا: القمر بمنزل الحظ يساعدك على الوصول لمعلومات من الممكن أن تغير مسار حياتك. عاطفيا: فينوس في منزل الحب تجعلك تنظر لمن تحب من زاوية جديدة ويساعدك ذلك على تحقيق تواصل أفضل معه.

البرج: 
توقع: 

مهنيا وماليا: القمر في منزل المدخرات يساعدك اليوم على تطوير نفسك وسلوكك لبناء مستقبلك وقد تبدأ مرحلة مالية جديدة وتحقق مكاسب رائعة. عاطفيا: تميل للتعامل مع من تحب بمنطق العدل وتطلب أن تعامل بالمثل.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا: إذا كنت متزوجا تجنب المواجهات العنيفة مع شريك حياتك وفكر في العواقب المترتبة. اجتماعيا ومهنيا: القمر في مواجهة برجك قد يجعل يومك مشحونا بمسئوليات ثقيلة ورغم الضغوط تستطيع أن تظهر تفانيا وإتقانا.

البرج: 
توقع: 

صحيا ومهنيا: الشمس في برجك وتستطيع أن ترفع درجة عطائك لتعطي انطباعا جيدا. عاطفيا وعائليا: القمر في منزلك السادس مما يجعلك تركز اليوم على تلبية احتياجات الأحباب والأهل والأقارب.

البرج: 
توقع: 

مهنيا واجتماعيا: تدفعك الأفلاك للتعامل بود وتفهم وترغب اليوم في التجديد والتحرر.. استرخ واطمئن فاليوم يحمل لك الخير والتفاهم. عاطفيا: القمر في منزل الحب مما يفتح عينيك وقلبك للحب واليوم تميل للرومانسية.

البرج: 
توقع: 

مهنيا وعائليا: القمر في مربع برجك وعليك اليوم أن تتحمل مسئولياتك وتهتم بإصلاح الأوضاع العالقة. عاطفيا واجتماعيا: اليوم لا تعرض نفسك لحدوث سوء تفاهم أو شجار مع من تحب ومع من حولك.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا واجتماعيا: الوضع الفلكي يسمح لك اليوم بقضاء أوقات عاطفية واجتماعية موفقة. مهنيا وعائليا: القمر في منزلك الثالث يمدك بالقدرة على الإقناع ويجعلك قادرا على التفاهم وتهدئة الآخرين.

اليوم: 
الثلاثاء, ديسمبر 10, 2019

[ad_2]

Source link

Add comment