موضة الستائر الجلدية

علا فرحات

');

');

الجاكيت الجلد عادة ما ترافقك الى كل مكان وفي شتى اوقات السنة، حتى في الصيف، حين تصبح مكيفات هواء المولات باردة للغاية، تستعينين بهذه السترة لتضعينها على أكتافك. تختارينها مع الجينز لخروجات عطلة نهاية الأسبوع وحتى بوسعك أن ترتديها مع فستان سهرة فاخر وماكسي في الخريف. باختصار، إنها رفيقتك المخلصة وهي راهناً رائجة للغاية بستايل لفت أنظارنا على الفاشينيستا العربيات أي بطول قصير يكاد لا يصل الى الصرة وقد رأيناه على مختلف مدارج عروض الأزياء لـ خريف 2019.

 

داليدا عياش

داليدا عياش

 

اقرئي أيضاً:

  السترات الجلدية.. أبرز صيحات شتاء 2019

طريقة تنسيق الجاكيت الجلد 

 

قماش الجلد لا تبطل موضته يوماً، وهو يبدو رائعاً في شتى المواسم، وها هي هذه السترة بالتحديد  تعود لتأخذ مكانتها في عالم الموضة مع بداية فصل الشتاء. فعندما يأتي الأمر الى أساسيات دولابك، هذه القطعة ضرورية لا بدّ من أن تقتنيها خصوصاً انها مثالية للستريت ستايل أيضاً! قد تتمتع بروح عصرية كاجوال، ولكن يسهل تنسيقها مع كافة القطع الأنثوية أو حتى تلك التي تستعيرينها من الرجال. والآن، مع بدء الربيع رسمياً، آن الأوان لتنتقي التصميم الامثل لك ولتنسّقيه مع مختلف طلاتك لترتديها الى أيّ مكان تقصدينه.

ديما الشيخلي

ديما الشيخلي


  ارتدي الجاكيت الجلد القصيرة الى المكتب مع توب انثوية مصنوعة من الدانتيل مع سروال جينز ذكوري وحقيبة تلتف حول الجسم وحذاء مريح ذي طابع ذكوري أيضاً. لطلة عصرية أثناء خروجك مع الصديقات، ارتدي تنّورة قصيرة ذات نقوش مع توب بيضاء ولفّي هذه السترة حول كتفيك. أما  للوك مثالي لعطلة نهاية الأسبوع، ارتدي السترة الجلدية القصييرة فوق تي شيرت مع شورت ضيق وحذاء بطول الكاحل وقلادة كبيرة.

ندى مراشي


بالرغم من كل الخيارات المتوفرة بمتناول يديك بفضل كثرة الصيحات، سترة واحدة لن تتمكني من الاستغناء عنها في هذا الفصل وهي تكمل مختلف طلاتك مهما كان ستايلها، أكانت كاجوال أو عصرية أو كلاسيكية أو حتى لوكات السهرة كما أثبت عدد من المؤثرات العربيات اللواتي اعتمدنها في ستايلات كثيرة، وتألّقن بها في أماكن مختلفة كما ترين في معرض الصور! وهذه السترة الجلدية، بمختلف قصاتها ومهما اختلفت تفاصيلها، لمعانها، أنماطها أو حتى ألوانها، فهي قادرة على أن تكمل كافة لوكاتك بطريقة لافتة وفي غاية العصرية.

علا فرحات

 

مواضيع ممكن أن تعجبك