حقائب موضة 2020 لسهرة رأس السنة

Tod’s

Laura Biagiotti

Giada

Versace

Blumarine

Ermanno Scervino

Versace

Tod’s

Badgley Mischka

Givenchy

Anna Sui

Badgley Mischka

Marc Jacobs

Gucci

Chanel

Bottega Veneta

Giorgio Armani

');

');

اكتظت مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2020 بحقائب الكلاتش الفاخرة، رصدنا لكِ أحدث الموديلات لتختاري من بينها ما يكمل أناقتك في سهرة رأس السنة.

اقرئي ايضا : أجمل موديلات شنط بيضاء 2020

 

 

حقائب كلاتش مزودة بسوار معدني

 

 

حقائب موضة 2020 لسهرة رأس السنة

 

 

تصدرت الحقائب المزودة بسوار معدني يسهل حملها مشهد الموضة، قدمت ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka حقيبة فوشيا دائرية الشكل قد تتسع للكثير من الأغراض ولكنها حتمًا ستنقل اطلالتك إلى مستوى آخر، أيضًا أعجبتنا الحقيبة البيضاء من توقيع ماركة لورا بياجيوتي Laura Biagiotti.

 

حقائب كلاتش كبيرة موضة ربيع 2020

 

 

حقائب موضة 2020 لسهرة رأس السنة

 

 

تأتي هذه الصيحة في صالح السيدات اللواتي لا يستغنين عن الحقائب العملية حتى خلال السهرات وطلعات المساء، ابتكرت أسماء كبيرة في قطاع الموضة مثل تودز Tod’s و Giada وبوتيغا فينيتا Bottega Veneta وجيفنشي Givenchy موديلات تتسع لإصطحاب جميع أغراضك الشخصية والتجميلية.

 

حقائب كلاتش مطرزة موضة 2020

 

 

حقائب موضة 2020 لسهرة رأس السنة

اقرئي أيضاً: 

صيحة حقائب بشكل صناديق وعلب

 

لا تستغني هذا الموسم عن حقائب الكلاتش المزينة بالتطريز لا سيما الموديلات بالترتر من نفس لون الحقيبة كما في تصاميم دار شانيل Chanel، أيضًا حقيبة Ermanno Scervino ذات التصميم الأسطواني، فقط احرصي على تنسيقهما مع فساتين غير مطرزة لتبتعدي عن المبالغة في المناسبات الهامة.

 

حقائب كلاتش ملونة موضة الموسم

 

انفحي إطلالتك بالمرح من خلال حمل حقيبة مطبعة بنغمات لونية مبهجة مثل الموديلات التي جلبناها لكِ من مجموعات مارك جاكوبس Marc Jacobs وبادجلي ميشكا Badgley Mischka، نسقي هذا الستايل مع فستان بلون محايد لإطلالة أنيقة ومرتبة.

 

 

حقائب موضة 2020 لسهرة رأس السنة

مواضيع ممكن أن تعجبك