موديلات عبايات سوداء وملونة

عباءة ملونة بموديل المعطف من مجموعة Anatomi

عباية بيج من تصميم Nafs designs

عبايه سوداء من توقيع ماركة Adore Boutique

عبايه مطرزة من Daj

عبايه مطرزة بالذهبي

عبايه سوداء من تصميم Nafs designs

عبايه سوداء مزانة بالورود

عبايات من تصميم Hessa Al Falasi

');

');

جدول المحتوى

عبايات ملونة موضة 2019 تخفي عيوب الجسم

أبرز صيحات عبايات 2019 بحسب شكل الجسم

عبايات سوداء مطرزة من وحي اطلالات الفاشينيستا المحجبات

أبرز صيحات عبايات سوداء موضة الموسم للممتلئات

 

تستهدف دور الأزياء  العالمية  دائماً  المرأة الشرقية ، من خلال مجموعة من التصاميم المستوحاة من الأزياء الشرقية وتحديداً العبايات والقفاطين الفضفاضة.


ويقدّم مصممو الأزياء تصاميم عبايات ساحرة وأنيقة تناسب جميع السيدات، خاصة المرأة المعتادة على تجديد اطلالتها، اعتمادا على أزياء وصيحات مختلفة وجميلة.


“الجميلة” جمعت لك البوم صور عبايات متنوعة الشكل كي  تختار منها الأنسب لإطلالتك.

 

عبايات ملونة موضة 2019 تخفي عيوب الجسم

 

عبايات ملونة

أبرز صيحات عبايات ملونة  تخفي عيوب الجسم

اكتظت مجموعات عبايات 2019 بالكثير من التصميمات الملونة والتي هيمنت عليها نغمات الباستيل الحالمة بالإضافة إلى الألوان الخريفية الكلاسيكية وفي مقدمتها اللون الجملي والبرغندي والأخضر الزمردي، شاهدي مختاراتنا لكِ وأنتقي منها ما يخفي عيوب جسمك.

عبايات ملونة Oversized

كما في عروض الماركات العالمية، نجحت موضة المقاسات الكبيرة Oversized trend في شق طريقها إلى مجموعات العبايات التي كشفت عنها أشهر العلامات خلال 2019، أعجبتنا العبايه الخضراء المزينة بكسرات حول منطقة البطن من توقيع Leenaz، أيضا العبايه المعطف من مجموعة أناتومي Anatomi، اعتمدي هذه الصيحة اذا كنتِ طويلة القامة وعلى القصيرات تفاديها تمامًا.

عبايات ملونة مزينة بكسرات

انتقلت موضة الكسرات من خشبات العروض العالمية إلى مجموعات عبايات 2019، اختاري واحد من تصاميم ماركة Nafs designs أو ماركة Clue اذا كنتِ ترغبين في إطالة قامتك، وننصحك بتنسيقهما مع حقيبة كتف متوسطة الحجم والطول وحذاء بيج فاتح Nude shoes.

عبايات ملونة بموديل المعطف

برزت هذا الموسم صيحة العبايات المصممة بطراز المعطف الشتوي وتسابقت أسماء شهيرة مثل موزان Mauzan وأناتومي Anatomi، اعتمديها لتخفي عيوب قوامك النحيل.

عبايات ملونة بقصات ناعمة

هيمنت العبايات ذات القصات الناعمة على إبداعات أشهر المصممين، وأغلبها قُدم بألوان الباستيل المبودرة، من جهتنا نرشح لكِ عبايات Clue والتي تناسب كافة أشكال القامات لا سيما القصيرة.

 

اقرئي أيضاً: أجمل موديلات عبايات عصرية لأناقة الأمهات

 

أبرز صيحات عبايات 2019 بحسب شكل الجسم

عبايات وقفاطين كوتور ماركات موضة خريف 2019 بحسب شكل الجسم

عبايات وقفاطين كوتور ماركات موضة خريف 2019 بحسب شكل الجسم

 

اقرئي أيضاً: عبايات باللون الأبيض موضة 2019 وأسرار تنسيقها

 

باتت صيحات عبايات هذا الموسم واضحة للجميع بعد أن شاهدنا أحدث المجموعات لأشهر الماركات، بدورنا أردنا أن نجمع لكِ تشكيلة من أجمل التصميمات لتتعرفي من خلالها على آخر الإتجاهات ونخبرك بالموديل الذي يناسب شكل جسمك.
عبايات بأكمام منفوخة

تصدرت صيحة الأكمام المنفوخة مشهد الموضة العالمية وها هى تسجل حضورًا لافتًا ضمن مجموعات عبايات 2019، قدمت ماركة Abati boutique عبايه سوداء Oversized تلائم صاحبات الجسم النحيل والطويل، أيضًا أعجبتنا العبايه ذات الأكمام المؤلفة من طبقات من التول من مجموعة نور ذا ليبل Noor the Label، اعتمديها لتخفي نحافة ذراعيكِ.

عبايات مزينة بالدانتيل

انفحي اطلالتك بلمسة أنثوية ناعمة واعتمدي العبايه المونوكروم من توقيع Des Farah والتي تميزت بالدانتيل الذي يزين أحد الجانبين بالطول، يمكن أن يساعدك هذا الستايل في إطالة قامتك خاصة اذا ما أحسنت تنسيقه مع الاكسسوارات المناسبة فأحرصي على إنتعال حذاء بمقدمة مدببه وكعب رفيع.

عبايات طبقات موضة الموسم

لا خلاف على أن العبايات المؤلفة من طبقات تعتبر من أبرز إتجاهات 2020، قدمت ماركة أدور بوتيك Adore Boutique تصميم عصري أرتكز على الحرير اللماع، موديل غير تقليدي يناسب طلعات المساء ويمكن أن يشتت النظر عن منطقة الصدر والأكتاف الممتلئة.

عبايات مطرزة موضة 2019

غطت التطريزات بعض العبايات التي رصدناها لكِ من مجموعات دار موزان Mauzan وهى من القطع المثالية لسهرة رأس السنة وتناسب صاحبات القامة الرشيقة وللممتلئات نرشح العبايات ذات التطريز الناعم حول الأطراف مثل موديلات ماركة داج Daj وأدور بوتيك Adore Boutique.

 

عبايات سوداء مطرزة من وحي اطلالات الفاشينيستا المحجبات

 

عبايات من وحي الفاشينيستا المحجبات

عبايات من وحي الفاشينيستا المحجبات

 

 

 


اختارت الفاشينيستا المحجبات العبايات السوداء المطرزة لتزين اطلالاتهن النهارية والمسائية ونجحوا في تنسيقها بشكل أنيق، أستوحي من صورهن التي جمعناها لكِ من حساباتهن على انستقرام لإطلالة شرقية مميزة.

 

عبايات سوداء مطرزة بالريش

كما الفساتين سيطر الريش على عبايات 2019 وتبنت هذه الصيحة الفاشينيستا المحجبات، اختاري عبايه يستقر فيها الريش على منطقة الأكتاف والأكمام اذا كنتِ ترغبين في إطلالة تظهرك بأكتاف عريضة ونسقيها مع فستان أسود وطرحة سوداء للمحافظة على الستايل الشرقي المحتشم، يمكنك إعتماد عبايه سوداء مطرزة بالريش الوردي لإطلالة مميزة في ليلة رأس السنة واحرصي على تنسيق هذا اللوك مع حقيبة يد صغيرة باللون الوردي وحذاء بيج بلون الجلد Nude shoes.

عبايات سوداء بأكمام مطرزة

برزت هذا العام صيحة العبايات المطرزة بالورود، اختاري تصميم يتركز تصميمه فقط على منطقة الأكمام حتى لا تبالغي بإطلالتك ونسقيه مع فستان أسود طويل وحذاء بكعب عالي رفيع وطرحة شيفون سوداء أو اعتمدي عبايه بترفلاي مطرزة حول أطراف الأكمام من وحي إطلالة الفاشينيستا دلال الدوب.
 

عبايات سوداء مطرزة بالطول

لا تتخلي هذا الموسم عن العبايات المطرزة بشكل عمودي من الأمام حيث ستساعدك في الظهور بقامة أطول، في حال أخترت عبايه بتطريز فضي أو ذهبي مثل عبايات الفاشينيستا تمارا القباني أو حنين الصيفي، نسقيها مع كلاتش مخمل بتطريز ناعم أو حقيبة يد صغيرة باللون الذهبي.

 

 

أبرز صيحات عبايات سوداء موضة الموسم للممتلئات

 


عبايات سوداء للممتلئات

عبايات سوداء للممتلئات

 

 

أدرجت ماركات العبايات تشكيلة فخمة من أجمل الموديلات السوداء ضمن مجموعات 2019، نطلعك على أحدث الصيحات والتي تناسب جميعها كافة أشكال القامات لا سيما الجسم الممتلئ، تعرفي إليها قبل إتخاذ القرار بشأن تجديد خزانتك للعام الجديد.

 

عبايات سوداء  بموديل الكيمونو

برزت هذا العام صيحة العبايات المستوحاة من ستايل الكيمونو فأتت بقصات ملتفه في نعومة حول الجسم كما في تصميمات المصممة حصة الفلاسي Hessa Al Falasi وماركة Leenaz، تبني هذه الموضة لتخفي منطقة البطن البارز.

 

عبايات سوداء مزينة بكسرات البليسيه

لم تقتصر موضة كسرات البليسيه الدارجه على التنانير والفساتين فقط بل طالت أيضًا العبايات الكلاسيكية، أحببنا العبايه السوداء من توقيع عفة الدباغ Effa والمزينة بالكسرات الضيقة والريش في القسم السفلي منها، اعتمدي هذه الستايل اذا كنتِ ترغبين في موديل يطيل قامتك ويشتت النظر عن منطقة الصدر والبطن الممتلئة.

 

عبايات سوداء بأكمام الجرس

تعتبر صيحة أكمام الجرس Bell Sleeves من أبرز إتجاهات موضة 2019، حرصت ماركات كثيرة على تقديم عبايات سوداء بهذا الستايل المميز والذي يساعد في إخفاء عيوب الذراعين لا سيما الممتلئة، ننصحك بمشاهدة الموديل الذي جلبناه لكِ من مجموعة Abati boutique.

 

عبايات سوداء مطرزة

لم تخلو مجموعات 2019 من العبايات المحبوكه بالتطريز الناعم والتي نرشحها لصاحبات القوام الممتلئ حيث لا تتسبب التطريزات البسيطة خاصة التي تأتي بنفس لون العبايه في ظهور الجسم بحجم أكبر، تجدين أجمل التصميمات لدى أدور بوتيك Adore Boutique، أناتومي Anatomi وماركة موزان Mauzan.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك