فساتين من مجموعات ما قبل خريف 2020 لإحتفالية رأس السنة

Michael Kors

Badgley Mischka

Tadashi Shoji

Hervé Léger

Giorgio Armani

Lela Rose

Camilla and Marc

Etro

Carolina Herrera

Ralph Lauren

Chanel

Givenchy

Balmain

Pamella Roland

Red Valentino

');

');

كشفت دور الأزياء العالمية عن مجموعات أزياء ما قبل خريف 2020 والتي ضمت فساتين خلابة تناسب الأجواء الإحتفالية لسهرة رأس السنة، إليكِ أحدث التصاميم لتستوحي منها ما يحاكي ذوقك ويبرز جمال قامتك.

 

 

فساتين من مجموعات ما قبل خريف 2020

 

 

فساتين سهرة قصيرة موضة 2020

 

 

 

فساتين من مجموعات ما قبل خريف 2020

اقرئي أيضاً:

  فساتين للقصيرات موضة 2020 لإطلالة سهرة رأس السنة

 

ركزت دور الأزياء العالمية على فساتين السهرة القصيرة، أحببنا الفستان المزود بحزام عريض يحدد الخصر من مجموعة إيترو، كذلك الفستان المنقوش من باميلا رولاند Pamella Roland، كلا التصميمين مناسبين لذوات القامة القصيرة حيث سيبرز طول الساقين، جربي تنسيق هذا الموديل مع البوط الطويل High knee boots.

 

فساتين حمراء موضة الموسم

 

 

فساتين من مجموعات ما قبل خريف 2020

 

 

شاهدنا في مجموعات أزياء ما قبل خريف 2020 باقة من فساتين السهرة الحمراء، اعتمدي الفستان الطويل الـ V Neck من هيرفيه ليجيه Hervé Léger سينحف الجزء العلوي من قامتك وسيؤمن لكِ إطلالة أنثوية ناعمة، أما في حال كنتِ ترغبين في فستان بستايل عصري فيمكنك اللجوء إلى الفستان الـ One Shoulder المزود بحزام أسود من مجموعة كاورلينا هيريرا Carolina Herrera.

 

فساتين ترتر ما قبل خريف 2020

 

 

فساتين من مجموعات ما قبل خريف 2020

 

 

سيطرت فساتين السهرة المغلفة بالترتر اللامع على مجموعات ما قبل خريف 2020، يمكنك تنسيق فستان مايكل كورس Michael Kors مع بوت أسود طويل أو حذاء فضي من دون تطريز أما الفستان من جورجيو أرماني Giorgio Armani لائميه مع حذاء Pointy باللون الأحمر وكلاتش فضي.

 

فساتين مطرزة آخر موضة

 

قدمت دار شانيل Chanel واحد من أجمل عروضها هذا العام، لفتنا الفستان البيج الشفاف المزدان بتطريز ذهبي، نسقيه على غرار عارضة الدار العريقة مع حذاء يجمع بين اللون الأسود والذهبي، لا يفوتك أيضًا مشاهدة الفستان الطبقات من ماركة ريد فالنتينو Red Valentino.

 

 

فساتين من مجموعات ما قبل خريف 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك