قفاطين وجلابيات موضة 2020

ALBERTA FERRETI

Dolce & Gabbana

Aigner

Brandon Maxwell

');

');

تعتبر القفاطين والجلابيات جزء لا يتجزأ من عروض الأزياء العالمية، وفي مجموعات الملابس الجاهزة المخصصة لموسم خريف وشتاء 2019 – 2020 .

فتسابقت دور الأزياء العالمية على تقديم باقة فخمة من القفاطين والجلابيات ، ما يجعل منها قطعًا مثالية لـ إطلالات السهرات.

اِكتشفي أحدث الموديلات من عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020  واستوحي منها  اطلالة مناسبات نهاية العام.

 

قفاطين وجلابيات ماركات موضة 2020 تخفي عيوب الجسم

كشفت دور الأزياء العالمية عن باقة فخمة من القفاطين والجلابيات الشرقية ضمن عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2020، تميزت التصميمات بالتنوع من حيث القصات والألوان، تعرفي عن كثب على آخر الصيحات الدارجه واختاري منها ما يخفي عيوب جسمك.

 

اقرئي أيضاً: عبايات وقفاطين شتاء 2020 بأسلوب شرقي

 

قفاطين مطبعة موضة 2020

قفاطين مطبعة

حضر القفاطين المطبعة بالألوان الزاهية المتداخلة ونقشات الحيوانات على منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2020، أحببنا القفطان عالي الخصر المصمم بأكمام منفوخة من توقيع ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، اعتمديه لتزيدي من طولك، كما لفتنا القفطان المزدان بالطبعات البرية من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana ويناسب صاحبات القوام النحيل، أما اذا كنتِ تبحثين عن قفطان يبرز جمال قامتك فننصحك بالموديل المزود بحزام أسود من مجموعة نعيم خان Naeem Khan.

 

قفاطين مطرزة موضة الموسم

قفاطين مطرزة

حرصت بعض الماركات على تزيين القفاطين الواسعة بتطريزات ناعمة مثل القفطان الوردي من ماركيزا Marchesa المغلف بالدانتيل المرهف والمصمم بشق أمامي لذا نرشحه لقصيرات القامة حيث سيساعد لونه وقصته في إطالة الجسم، أيضًا لا يفوتك مشاهدة القفطان المغطى بالترتر الملون من ماركة ماري كاترانتزو Mary Katrantzou والذي تميز بالأكتاف البارزة، لذا فهو من أنسب القطع لصاحبات الجسم النحيل والأكتاف الكنزه.

 

قفاطين ماركات

قفاطين أحادية اللون

لم يخلو عرض من عروض ربيع 2020 من القفاطين المصممة باللون الواحد من دون طبعات، وغلب اللون الأصفر بمختلف نغماته على إبداعات أشهر الماركات وفي مقدمتهم إميليا ويكستيد Emilia Wickstead وأوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta، أعتمدي هذه الموديلات اذا كنتِ ممتلئة الجسم وابتعدي تمامًا عن القفاطين المطبعة.

 

قفاطين وجلابيات للسهرة موضة 2020 بتوقيع ماركات عالمية
 

تسابقت دور الأزياء العالمية على تقديم باقة فخمة من القفاطين والجلابيات المطرزة والمحبوكه بالريش ما يجعل منها قطع مثالية لإطلالات السهرات، أكتشفي أحدث الموديلات من عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 لعلها تكون مصدر إلهام تستوحي منه إطلالة مناسبات نهاية العام.

 

قفاطين مشجرة موضة 2020

قفاطين مشجرة

لم تعد القفاطين المطبعة بالورود حكرًا على إطلالات النهار بعدما شاهدنا تصميمات خطفت الأنظار على منصات عروض ربيع 2020 تناسب بشكل كبير طلعات المساء والسهرات مثل الموديلات الموقعة من بادجلي ميشكا Badgley Mischka و ريتشارد كوين  Richard Quinn، اكتفي بتنسيقها مع أقراط متدلية وكلاتش ملون وحذاء Pointy بلون يتناغم مع كامل الطلة ويُفضل أن يكون باللون الأسود أو بلون الجلد.

 

قفاطين مطرزة للسهرة

قفاطين مطرزة للسهرة

يمكن لقفطان مزدان بتطريز على الأكتاف أن يمنحك اطلالة فخمة في المناسبات الهامة لا سيما اذا كان يحمل توقيع أسماء كبيرة مثل ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti وإيلي صعب Elie Saab، نسقي تصميم الأخير مع أساور عريضة وقلادة طويلة وكلاتش وحذاء باللون الذهبي لتتفردي بأسلوبك الفاخر.

 

 

قفاطين ترتر من مجموعات ربيع 2020

قفاطين ترتر

انتشرت هذا العام موضة الترتر الذي يغلف أغلب الفساتين والسترات وحتى القفاطين حيث لاحظنا حرص بعض الماركات على إدراجه ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة، فأحببنا القفطان الفوشيا من Ashish والقفطان الأحمر من عرض سيمون روشا Simone Rocha كلا اللونين يناسبان كافة ألوان البشرة، جربي تنسيقهما مع اكسسوارات ذهبية لإطلالة جريئة.

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك