');

');

تليق الظلال بتدرجات اللون الأخضر السموكي مع أحمر الشفاه الداكن بالسمراوات، وستقدم لك اليوم مكياج سهرة أساسه الظل السموكي بتدرجات هذه الألوان من موقع “مدرسة الجميلة“، ومن خبير أكاديمية Sane من بيروت، دافيد عربيد

 مكياج سهرة جليتر مع أحمر شفاه داكن

يطبق الخبير مكياج العينين، مطبّقاً الخطوات الآتية:

يضع الكونسيلر على كامل الجفن كأساس للظلال.

يطبّق ظلال البيج اللّامعة أسفل الحاجبين، وفي زاوية العين الداخليّة.

يتبعها الكحل الأسود الكريميّ فوق خطّ الرموش العلويّ وداخل العين، على أن يصل إلى منتصفها فقط؛ لمنح عيون العارضة مزيداً من الاتّساع، ثمّ يدمجه جيّداً باتّجاه الأعلى بفرشاة الدمج.

يوزّع الظلال الفاتحة التي ستمنح العينين، الإضاءة اللّازمة ذات اللمعة القويّة، باستخدام فرشاة مسطّحة من زاوية العين الداخليّة، وحتى منتصف الجفن، مع التركيز على كسرة العين.

يعود دافيد مجدّداً إلى الظلال السوداء التي حصل عليها من خلال دمج قلم الكحل فوق الجفن المتحرّك، ثمّ قام بتغطيتها بظلال خضراء بلمعة ذهبيّة.

يدمج أطراف اللّون الأسود بلون Coral ناعم؛ لمنح العينين مزيداً من الإشراق، يطبّق لوناً أخضر لامعاً مائلاً للأصفر تحت خطّ الرموش السفليّ أيضاً.

يعمد إلى تركيز اللّون الأسود مجدّداً من خلال توزيع الكحل الأسود الكريميّ فوق العين وأسفلها، فوقهما قلم كحل بلون برونزيّ، ثمّ يدمج جميع الألوان جيّداً.

يطبّق بودرة بلمعة ناعمة على العين.

يوزّع ظلالاً ذهبيّة لامعة في منتصف الجفن وأخرى بنيّة في الزاوية الخارجيّة وأسفل العينين.

لمزيد من الإضاءة، يوزّع بودرة غليتر فضيّة Dimond مجدّداً في زاوية العين الداخليّة.

– وأخيراً، يرسم خطّاً من الآيلاينر على الجفن العلويّ، ويدمج مجدّداً مع الظلال السابقة.

 

لمشاهدة طريقة تطبيق المكياج بالخطوات الواضحة مع طريقة تطبيق أحمر الشفاه، سجلي الآن في موقع مدرسة الجميلة، ابحثي عن كورس أكاديمية Sane، واختاري درساً بعنوان “مكياج جليتر ناعم مع أحمر شفاه داكن”.

مواضيع ممكن أن تعجبك