');

');

برج الثور خلال العام ٢٠٢٠ سيود العودة الى ما كانت عليه حياته سابقاً وذلك لأنه خلال العام الماضي وجد نفسه ملزم على التعامل مع عدد كبير من المتغيرات. التوقعات تشير إلى أن العام سيكون مستقراً ولكن هذا لا يعني أن الأمور ستعود الى ما كانت عليه بشكل كلي، فالثور عليه هذا العام أيضاً أن يتأقلم مع المتغيرات. رغم أن المقاربة هذه ستجعله مشتت وبالتالي لن يتمكن من التركيز بشكل كلي، ولكن عليه أن يبذل قصارى جهده.

 

فلنتعرف على ما يحمله كل شهر من أشهر العام ٢٠٢٠ لبرج الثور.  

 

يناير /كانون الثاني

 

شهر يناير/ كانون الثاني يطلب من الثور ألا يكون في عجلة من أمره من أجل تحقيق الأهداف. ورغم أنه قد يشعر برغبة عارمة بالإنتهاء من كل شيء دفعة واحدة ولكن يفضل أن يقوم بتأجيل تحقيق ما يريد تحقيقه الى النصف الأخير من الشهر. الأهداف المهنية والإجتماعية ستفرض نفسها خلال الشهر هذا وسيكون هناك ميل للقيام بالكثير من التأمل.

 

على الصعيد العاطفي، الأعزب سيكون في عجلة من أمره للدخول في علاقات غرامية وهذا الأمر قد يؤدي الى نتائج سلبية. في المقابل المرتبط بعلاقة حب سيجد نفسه أيضاً يفكر وبشكل متسرع بالزواج والنتيجة في حال تم القيام بذلك ستكون كارثية.

 

في المقابل المرتبط بعلاقة زواج وبتأثير من فينوس قد يجد نفسه يفكر بالدخول في علاقة جانبية. يجب مقاومة هذا الإغراء وعدم الإستسلام لمشاعر شغف عابرة.

 

على الصعيد الصحي الوضع دقيق للغاية وذلك لانه هناك إمكانية للإصابة بوعكات صحية عديدة. على الصعيد المهني الأمور لا تبدو مشرقة وذلك لأن العلاقة مع زملاء العمل ستكون سيئة كما أن حس التعاون سيكون مفقوداً بشكل كلي وحتى رحلات العمل لن تؤدي الى النتائج المتوخاة.

الصورة السلبية هذه لا تنسحب على الوضع المادي إذ أنه سيكون جيداً بشكل عام رغم بعض المشاكل والعقبات ولكن مع التخطيط الجيد كل الأمور يمكنها أن تسير بشكل جيد على الصعيد المادي. ولكن يجب عدم الدخول في إستثمارات خلال الشهر هذا لانها لن تكون مربحة.

 

 

فبراير/ شباط

 

الشهر هذا سيكون جيداً وذلك بعد شهر صعب للغاية. حركة الكواكب تدعم الثور وستوفر له الكثير من الحظ. وبالإضافة الى الحظ سيكون هناك العزيمة والتصميم من أجل التغلب على الصعاب ولتحقيق الأهداف.

الحياة العاطفية ستكون حسية طوال الشهر ولكن الشغف هذا لن يحصن العلاقة من النزاعات مع الشريك والتي قد تؤدي الى زعزعة الثقة. وبتأثير من فينوس الثور مجدداً سيشعر برغبة للدخول في علاقة جانبية خارج إطار الزواج.

 

في المقابل الأعزب سيجد العديد من الفرص للدخول في علاقات حب وهذه العلاقات ستكون حسية وجنونية. على الصعيد الصحي سيكون هناك بعض المشاكل الصحية وذلك بسبب التأثير السلبي لكل من الشمس والمريخ. ولكن بعد الثامن عشر الأمور ستتحسن بشكل جذري.

 

الحياة المهنية ستهيمن على إهتمامات الثور وبما أن حركة الكواكب ستكون كثيرة خلال النصف الأول من الشهر فإنه قد يشعر بالإندفاع للقيام ببعض الخطوات غير المحسوبة. القرارات الأساسية المهنية يجب تأجيل حسمها حتى ما بعد الثامن عشر من الشهر. التركيز أساسي خلال هذه الفترة وإلا وجد الثور نفسه يدخل نفسه في متاهات هو بغنى عنها.

 

على الصعيد المادي، الشهر هذا يحمل الوفرة ولكن تراجع عطارد سيؤدي الى فرض بعض التحديات المادية. ولكن حتى خلال فترة التراجع تلك فإن المال سيكون متوفراً وإنما جنيه لن يكون بالسهولة الذي كان عليه مع بداية الشهر.

 

مارس/ آذار

 

شهر مارس/ آذار يحمل مع حظاً متقلباً، والثور خلال الشهر هذا سيميل لأن يكون متهوراً وسيقوم بمحاولة جعل الأمور تسير بشكل أسرع مما يجب. من الأهمية بمكان أن يكون الثور عملياً في مقاربته وبأن يكون منطقياً خلال تحويله أفكاره الى حقيقة كما عليه أن يجد السرعة المثالية التي تمكنه من مجاراة سرعة الأحداث.

 

خلال الفترة هذه الامور المهنية ستأتي على حساب الإهتمامات العائلية. ورغم أنه سيشعر بالإستقلالية التامة خلال هذه الفترة ولكنه أيضاً سيكون عدائياً بشكل كبير.

على الصعيد العاطفي، الحياة الزوجية ستتحسن بدعم من المريخ وفينوس، ولكن بما انه يميل الى العدائية هذه الفترة، فهناك حاجة ماسة كي يتعامل مع الشريك بلطافة. وفي حال تمكن من تحقيق ذلك فهو حينها سيكون امام فترة فيها الكثير من السعادة الزوجية.

 

في المقابل الأعزب سيجد الحب خلال السفر. اما المرتبط بعلاقة حب فهناك الكثير من المشاكل التي تلوح في الأفق بحكم أن عدائية الثور تعني المزيد من العناد وعدم القدرة على المساومة وبالتالي الأنانية وكل هذه الأمور قد تؤدي الى فشل العلاقة في حال لم تكن مبنية على أسس متينة.

 

على الصعيد الصحي الأمور جيدة، وحتى الفئة المصابة بالأمراض المزمنة ستختبر فترة من الراحة إذ سيكون هناك القدرة على السيطرة على هذه الأمراض من دون أدوية. النظام الغذائي الصحي والتمارين الرياضية ضرورية خلال الشهر هذا.

 

مهنياً الشهر هذا لا يحمل الكثير من الحظ للفئة التي تحاول تسلق السلم الوظيفي وذلك لان الترقيات وحتى المحفزات المالية لن يتم الحصول عليها خلال هذه الفترة. وفي المقابل سيكون هناك الكثير من المواجهات والمشاكل بين الثور وبين زملاء العمل. في حال كان الهدف هو النجاح والتقدم على الثور أن يسعى وبكل قواه الى خلق علاقة قائمة على التناغم مع زملاء العمل.

 

مادياً الأوضاع جيدة خلال الشهر هذا فالمال سيكون متوفراً وبشكل كبير. ورغم أنه سيكون هناك مشاكل في اما شريك العمل أو مع أفراد العائلة ولكن إن قام بالمساومة فحينها يمكن تجنب خسائر مادية فادحة.

 

أبريل/نيسان

 

الذين ينتمون الى برج الثور سيمضون شهرهم هذا وهم يسعون الى النجاح المهني. المسائل العائلية والعلاقات الخاصة لن تكون أولوية خلال الفترة هذه. فينوس سيترك تأثيره الإيجابي  وبالتالي التعبير عن المشاعر لن يكون صعباً ما سيجعل التواصل مع الشريك أسهل من أي وقت مضى، في المقابل وبتأثير من المريخ وفينوس معاً فإن الثور سيصبح أكثر حسية من أي وقت مضى وفي حال لم يكن الشريك على الصفحة نفسها فحينها هناك إمكانية لظهور بعد المشاكل. يجب إعتماد مقاربة قائمة على التوازن في كل المجالات وذلك لأن الثور الذي يحب تدليل نفسه سيجد نفسه وسط «بحر» من الملذات المتوفرة والمتاحة وبالتالي الإنغماس فيه سهل جداً.

 

بشكل عام الشهر هذا هو شهر فيه الكثير من الحظ وغالبية الأمور التي يقرر القيام بها ستسير بسلالة كبيرة.  الأمور في الواقع طوال الشهر ستسير بشكل عفوي للغاية وتلقائي وبالتالي لن يجد نفسه  يبذل الكثير من الجهود من أجل جعل الأمور تسير بإتجاه محدد إذ أنها ستسير بشكل تلقائي.

 

الأبراج تنصحه بأن يحاول الإستماع أكثر من التكلم وذلك لأن المحيط يتفاعل بشكل إيجابي مع الذي يستمع ويتفهم، خلال هذه الفترة يحتاج الثور الى التفاعل الإيجابي كي يضمن قدرته على الإستفادة من الأجواء الإيجابية التي ينعم بها برجه خلال هذه الفترة.

 

مهنياً قد يكتشف الثور بأن سيتمكن من تحقيق النتائج حين يبادر ويعمل بشكل منفرد على بعض المشاريع. ولكن ما يجب معرفته هو أن النجاح المهني والوفرة المادية المتوقعة خلال الشهر هذا ستتطلب العمل بجدية ولساعات طويلة.

 

ورغم أن الشهر برمته إيجابي ولكن يجب التعامل مع الأسبوع الثالث بحذر وذلك لأنه ومنذ الرابع عشر من الشهر قد يعود بعض الأشخاص من ماضٍ قام الثور بطي صفحته. ولكن الأمر هذا ليس بالضرورة أن يكون سلبياً لأن الماضي يمكنه أن يوفر بعض الخيارات المثيرة جداً للإهتمام.

 

مايو/أيار

 

شهر مايو/ أيار يحمل الحظ الجيد والوفرة المالية فالشمس ستنتقل في هذا البرج طوال الشهر. الشمس وعطارد سيكونان في وضعية إيجابية والطاقة الخاصة بهما ستنعكس بشكل إيجابي على التواصل.

 

وبطبيعة الحال التواصل الإيجابي والصحي يعني تجنب مشاكل ومواجهات لا تعد ولا تحصى كما أنه السبيل لتحقيق النجاحات المهنية وتحسين العلاقات مع زملاء العمل. ولكن مع إنتصاف الشهر ومع تموضع نبتون بزواية ٩٠ درجة مع الشمس فإن الطاقة ستتبدل وسيكون هناك عدم الوضوح بالرؤية.

 

ولكن ورغم أن مسار الأمور قد لا يبدو بالزخم نفسه الذي كان عليه في السابق ولكن الثور ما يزال يملك القدرة على تحديد العلاقات التي يريدها في حياته والأمور التي تعود عليه بالفائدة.

 

على الصعيد العاطفي الأعزب سيجد الفرصة للعثور على الحب الذي يريده ويتناسب مع ما يتطلع اليه. والشهر هذا مثالي بشكل خاص للفئة المطلقة أو التي خرجت حديثاً من علاقة طويلة الأمد لأن هناك فرصة لأن تجد هذه الفئة الحب مع شخص جدي وبالتالي نسبة الدخول في علاقة جدية صحية مرتفعة جداً.

 

مهنياً ومالياً الأمور متقلبة وفق الطاقة المهيمنة كما سبق وذكرنا، لذلك من الأهمية بمكان أن يعرف متى عليه المبادرة والقيام بخطوات عملية ومتى عليه التراجع الى الخلف والسير مع التيار.

 

ورغم فترات «اللاواقعية» في الشهر هذا ولكنه بشكل عام يجلب معه الكثير من الإستقرار والثبات على كل الجبهات.

 

يونيو/حزيران

 

شهر يونيو/حزيران  سيأتي حاملاً معه الصحة الجيدة والفرص الجديدة . الفترة هذه لن تشهد على أي حركة كواكب لها تأثير سلبي وبالتالي يمكن التطلع لمساحة من الحظ الجيد والإستمتاع بالحياة والهدوء. يمكن للذين ينتمون الى برج الثور ممارسة «هوايتهم» المفضلة بالتكاسل وتدليل النفس وذلك لأن الأشهر القادمة ستحمل تبدلات عديدة جداً على مختلف الأصعدة.

 

الشهر هذا سهل نسبياً ويجلب معه مشاعر الإستقرار. نصيحة الأبراج للذين ينتمون الى برج الثور هي بعدم إيجاد ما يشغلهم، فالشخص لا يجب أن يكون في حالة من الإنشغال الدائم هناك وقت للراحة والتكاسل حتى.

 

على الصعيد المهني الأمور ستكون هادئة نسبياً مع بعض الفرص التي يجب التفكير بها ملياً قبل إستغلالها. يفضل عدم إتخاذ قرارات حاسمة مهنياً خلال الشهر هذا. مادياً الوضع طبيعي ومستقر، وسيكون هناك بعض الفرص التي ستجلب الوفرة المادية.

 

على الصعيد العاطفي أيضاً هناك الهدوء والإستقرار ما يجعل الفترة مناسبة لتقوية الروابط. الأعزب لن يجد الكثير من الفرص للدخول في علاقات حب، ويفضل إستغلال هذه الفترة من أجل تقييم للذات وتقييم لمسار الحياة بشكل عام وتحديد ما الذي يريده البرج هذا مستقبلاً.

 

 

يوليو/ تموز

 

خلال شهر يوليو/ تموز  نبتون سيكون بوضعية ٩٠ درجة مع المريخ، ورغم أن الوضعية هذه ستجعل مستويات الطاقة في أعلى مستوياتها ولكنها أيضاً قد توجه هذه الطاقة بإتجاهات خاطئة. أي أن الثور سيجد نفسه يسعى ويتقدم في مجالات مختلفة كلياً عن تلك التي كان يسعى للتقدم فيها خلال الفترات الماضية. والخطير في الموضوع هنا هو أن المجالات هذه خاطئة ولا تناسب الثور على الإطلاق.

 

الحذر ضروري جداً خلال هذه المرحلة ويجب التفكير عشرات المرات قبل حسم أي قرار كان.

يجب أيضاً التسلح بالصبر والعمل على التخفيف من حدة العناد وذلك لانه يخدم الذين ينتمون الى برج الثور. فحين يشير أحدهم إلى قرار ما خاطئ، يجب عدم القيام بردة فعل سلبية بل الإستماع لهم ومحاولة فهم وجهة نظرهم.

 

قد يقوم الثور ببعض الإستثمار أو قد يتخذ قرارات مهنية خاطئة ولكن التأثير لن يطول لأن طاقة المريخ وساتورن وجوبيتر مجتمعة ستنشر الإيجابية ما سيعيده الى الطريق الصحيح.

 

بداية الشهر ستكون هادئة ثم لاحقاً الأمور ستتسارع وكل شيء سيصبح أشبه بزوبعة. وسيكون الوضع أشبه بأيام من الأمل ثم أيام من النزاعات. ولكن مع إنتصاف الشهر الأمور ستصبح أسهل وأكثر ثباتاً.

ومنذ السابع عشر الأجواء العامة ستكون إيجابية مهنياً وإنما لفترة محدودة. قد يشعر خلال هذه الفترة بالرغبة بإرضاء الآخرين على حساب نفسه، وهذه المقاربة يجب عدم إعتمادها لأن تأثيرها سيكون سلبياً للغاية.

 

على الصعيد العاطفي الأعزب سيجد نفسه وسط علاقة جديدة جميلة ومنعشة أما المرتبط فهو أمام فترة من الشغف والرومانسية. ولكن المرتبط بعلاقة قائمة على أسس غير متينة سيجد نفسه يعاني كثيراً وذلك لأن المحيط لن يدعم هذه العلاقة وسيجد الذين ينتمون للبرج هذا الأصدقاء والعائلة وحتى بعض الزملاء يتدخلون فيما لا يعنيهم ويقدمون نصائح غير مرغوب فيها.

 

أغسطس/ آب

 

الأيام الأولى لشهر  أغسطس/ آب  ستكون هادئة للغاية وقد يشعر الثور بالرغبة في النوم طوال الوقت وعدم التفكير بأي شيء. سيكون هناك حالة من عدم الإكتراث لكل ما يحدث في حياته سواء على الصعيد المهني أو العاطفي أو المادي أو الإجتماعي.

ولكن لحسن الحظ الأمور لن تستمر على الشاكلة هذه طوال الشهر لأنه ومنذ العاشر من أغسطس/ آب سيكون هناك إنخراط كلي وتام في كل ما يحدث من حوله.

 

مهنياً الفترة هذه تحمل الكثير من الإيجابية، فالثور سيجد نفسه يتخذ قرارات هامة جداً على الصعيد المهني والتي سيتضح لاحقاً بأنها صائبة. المشاكل التي حاضرة في مكان العمل لن يكون لها أي وجود إنطلاقاً من الثالث عشر وذلك لأن التواصل بين زملاء العمل سيكون في أفضل مراحله وهذا ما سينعكس بشكل إيجابي على الحياة المهنية سواء كان يملك عمله الخاص أو يعمل ضمن مؤسسة.

مع نهاية الشهر ستتبدل آلية تعامل المدراء مع الثور وبالتالي سيتلقى المعاملة الجيدة التي يستحقها والتقدير الذي كان يجب أن يمنح له منذ مدة طويلة جداً.

 

مادياً الأوضاع ستكون مثالية خلال الشهر هذا وسيكون هناك العديد من الفرص للقيام بإستثمارات مربحة. بعض الذين ينتمون الى برج الثور سيتلقون مبالغ مادية لم تكن بالحسبان من مصادر غير متوقعة. هذه الوفرة المادية ستجعل الثور في حالة من الراحة النفسية وستساهم في خلق الثبات والإستقرار.

 

الحياة العاطفية ستكون في أفضل مراحلها للجميع، سواء الفئة المرتبطة بعلاقة زواج أو حب أو الأعزب الباحث عن حب.

ولكن يجب التعامل مع الخامس عشر والسادس عشر بحذر كبير وذلك لان حبيب أو شريك سابق سيعود مجدداً. في حال كان القرار إستعادة العلاقة بفضل عدم القيام بذلك قبل الثامن والعشرين وذلك لأن الفترة تلك مثالية من أجل الفرص الثانية. ولكن ورغم حركة الكواكب ودعمها للفرص الثانية على الثور التفكير ملياً بما يريده فعلياً، وبالتالي إعادة التفكير ملياً بكل الأسباب التي أدت الى فشل العلاقة وفي حال كان بعضها غير قابلة للإصلاح يفضل عدم الدخول مجدداً في علاقة مكتوب لها الفشل.

 

سبتمبر/أيلول

 

شهر سبتمبر/أيلول أفضل من الفترات الماضية مما لا شك فيه. الشمس خلال هذه الفترة ستكون في العذراء وتأثيرها سيكون إيجابياً على برج الثور وبالتالي سيكون هناك الطاقة المريحة السلسة. ولكن في المقابل يجب الإستعداد للتعامل مع الكثير من الأحداث غير المتوقعة وذلك لان الشهر هذا سيحفل بالكثير من المفاجآت التي تكن بالحسبان.

 

عاطفياً قد يجد الثور نفسه خلال النصف الأول من الشهر يعمل من أجل إعادة الشرارة الى الحياة العاطفية. ومع إنتصاف الشهر سيكون لهذه الجهود أثرها الكبير إذ أن الروابط ستكون أفضل وأقوى من أي وقت مضى، وبالتالي المرتبط سيجد نفسه في حالة من الإستقرار العاطفي والنفسي.

مع إقتراب الشهر على النهاية سيكون هناك أحداث رومانسية غير متوقعة والتي قد تكون إيجابية أو سلبية. إيجابية أو سلبية هذه الأحداث تعتمد على آلية تعامل الثور معها، فإن عرف كيف يتعامل معها بعقلانية ومنطق، رغم أن الحب بشكل عام غير منطقي، فحينها التأثير سيكون إيجابياً وفي حال سار خلف مشاعره بشكل اعمى فحينها لن يسفر عن الفترة تلك ما هو إيجابي.

 

مهنياً الفترة هذه هي للعمل بجدية، الشهر هذا لا يتحمل أي تكاسل فهناك الكثير من الامور التي يجب القيام بها ولم يعد هناك أي وجود لرفاهية التأجيل.

الفئة التي تعمل بجدية ستجد نفسها أمام مجموعة كبيرة من الفرص التي من شأنها أن تفتح الباب أمام مجالات عديدة جداً. خلال هذا الشهر سيكون هناك بعض التعقيدات في العلاقة مع زملاء العمل وبالتالي هناك حاجة ماسة للتروي وعدم التسرع وإطلاق الأحكام أو لحسم القرارات.

 

أكتوبر/تشرين الأول

 

خلال الشهر هذا سيكون الثور في حالة من الإنهماك الكلي وذلك لأن الكثير من الأمور في حياته تحدث في الوقت عينه. تموضع كل من عطارد والمريخ سيؤثر على قدرة الثور على التركيز وبالتالي غالبية الأمور ستبدو وكأنها مبعثرة في كل مكان. هناك بعض الأمور التي على البرج هذا وضعها بالحسبان خلال الشهر كاملاً وهي أنه عليه أن يطور سلوكاً إيجابياً يجعله يخرج من الشهر هذا بأقل قدر ممكن من الخسائر، كما عليه ألا يسمح للأنا الخاصة به بأن تدمر العلاقات في حياته. بالإضافة الى تضخم الأنا هناك إمكانية كبيرة لأن يكون البرج هذا عدائياً جداً خلال الشهر وبالتالي هناك ضرورة ملحة لأن يتم التعامل مع الفترة هذه بعقلانية ومنطق.

 

خلال الفترة الأولى من الشهر سيختبر الذين ينتمون الى البرج هذا مشاعر الشغف ولكنهم في الوقت عينه  سيعانون من الغيرة والمزاجية. هذه المشاعر ستجعل التصرفات تميل لأن تكون متملكة الى حد ما. سبب هذه المشاعر قد يرتبط بمشاعر إنعدام الآمان التي يشعر بها الثور والتي قد تصبح في ذروتها بتأثير حركة الكواكب.

يجب التحكم بهذه المشاعر وعدم السماح لها بالهيمنة لانها يمكنها أن تفسد الكثير من العلاقات سواء كانت هذه العلاقات مهنية أو إجتماعية أو عاطفية.

 

ولكن لحسن الحظ هذه المشاعر لن تستمر لوقت طويل لأنه وبعد الأسبوع الأول ستتبدل الصورة وسيكون لسحر الثور تأثيره على الآخرين ما قد يؤدي إلى مساعدته على التخلص من آثار الفترة السابقة.

خلال الفترات اللاحقة من الشهر قد يشعر الذين ينتمون الى البرج هذا برغبة بجعل الأمور تسير بوتيرة سريعة فقط من أجل معرفة المدى الذي يمكن أن تصل اليه. ولكن هذه المقاربة خطيرة الى حد ما لكونها تعمي عن رؤية التفاصيل وبالتالي هناك إمكانية لأن يكون هناك الكثير من القرارات المتسرعة.

 

عاطفياً الفترة الأولى من الشهر حيث يختبر الثور مشاعر الشغف ستكون مثالية ولكن خلال مراحل العدائية والتقلبات المزاجية الحادة الأمور ستتبدل والمشاكل ستفرض نفسها.

لذلك يجب الإستعداذ لفترة متقلبة في الحياة العاطفية وذلك لان مشاعره طوال الشهر هذا لن تكون ثابتة.

 

الأعزب ورغم أنه سيجد الكثير من الفرص للدخول في الحب ولكن الأبراج تنصحه بعدم القيام بذلك لأنه ليس في حالة نفسية ثابتة وبالتالي هناك إمكانية لأن تسوء العلاقة بسرعة أو هناك إمكانية لأن يدخل في نوعية من العلاقات التي لا تناسبه.

 

مهنياً الأمور ستكون أشبه بعلاقة حب سريعة بنهاية سيئة. سيكون هناك بداية الشهر مشاعر الشغف تجاه العمل والسعي لتحسين العلاقة مع الزملاء، ثم سيكون هناك الغيرة ولاحقاً مشاعر النفور.

 

المشاعر المتطرفة التي سيختبرها الثور ستترك أثرها المختلف على الحياة المهنية، فتارة سيكون هناك النجاح وطوراً التعثر.

 

نوفمبر/تشرين الثاني

 

الشهر هذا هو شهر البدايات الجديدة كما أنه من الفترات المثالية خلال العام وذلك لان يحمل معه الحظ والسعادة. بداية الشهر لن تكون مثالية وذلك لأن المشاكل التي بدأت الشهر الماضي ستفرض نفسها خلال الشهر الحالي، ولكن مع تقدم الشهر وبتأثير من المريخ وأورانوس وعطارد والشمس سيكون هناك الكثير من الطاقة الإيجابية وسيملك الثور الكثير من السلطة والقوة وهذا ما سيمكنه من تحقيق الغالبية الساحقة من الأمور التي يريد تحقيقها.

 

خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني  سيود الذين ينتمون الى برج الثور القيام ببعض الأمور التي عادة تتجاوز قدرتهم على القيام بها. ورغم أننا عادة ننصح بعدم القيام بهكذا مخاطرات غير ضرورية ولكن هذه المرة ستكون إستثناءاً وذلك لان حركة الكواكب كلها تدعم الثور في كل ما سيقوم به حتى ولو كان خطوات كبيرة جداً فيها الكثير من المخاطرة.

وبالتالي يجب التفكير ملياً ثم تحديد الخطوات التي يجب إتخاذها وذلك لانه سيكون هناك الكثير من الامور على المحك، فإن كان هناك النجاح فسيكون ساحقاً وإن كان هناك الفشل فسيكون مدمراً.

 

 

الخبر الجيد خلال هذا الشهر هو أن الثور سيملك الكثير من السلطة بيده وبالتالي أموره ومسارها لن تكون معقدة.

 

عاطفياً الأمور ستكون على خير ما يرام خلال الشهر هذا وسيكون هناك الكثير من الحب والرومانسية كما أن الشريك سيشعر بإنجذاب كبير للثور بحكم أنه حاسم وواثق من نفسه. في المقابل الاعزب سيجد الحب في أماكن لم يخيل إليه يوماً بأنه سيجد الحب فيها والعلاقة ستكون حافلة بالشغف وذلك لان سحر الثور في ذروته.

 

 

ديسمبر/ كانون الأول

 

خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول سيختبر الذين ينتمون الى برج الثور الكثير من الطاقة. هذه الطاقة ستساعدهم على القيام بما عليهم القيام به والإستمتاع بذلك. ولكن يجب الحذر لأن المريخ وجوبيتر سيجعلان الثور يميل الى الهيمنة وبالتالي سيحاول فرض سيطرته على محيطه وفي مكان العمل وفي العلاقات العاطفية. المقاربة هذه قد تلحق الضرر بالعلاقات، وبالتالي هناك حاجة ماسة للتحكم بنزعة السيطرة هذه.

 

خلال الشهر هذا يجب خفض سقف التوقعات أيضاً ومعرفة الحدود الخاصة بالثور شخصياً وبالاخرين، اذ لا يمكن توقع المستحيل من النفس ومن الاخرين. سيكون هناك الكثير من التغيرات خلال هذا الشهر وبالتالي هناك حاجة لتقبلها وللتأقلم معها. عدم القدرة على التأقلم قد تجعل الشهر هذا السهل نسبياً صعباً.

 

مهنياً الفترة مثالية وذلك لان العدائية أحياناً مطلوبة من أجل السيطرة على زمام الامور. وبالتالي هناك فترة من الإنجازات والنجاحات التي ستجعل الثور يبرز وبالتالي يحصل على التقدير الذي يستحقه. التقدم في الحياة المهنية سينعكس بشكل إيجابي على الوضع المادي ولكن يجب التحكم بنزعات الإنفاق.

 

عاطفياً الفترة ستكون مميزة وذلك وإن شابتها بعض المتاعب. فخلال الفترة الاولى حيث الطاقة سيكون هناك ميل لتقوية الروابط وللقيام بالمبادرات الرومانسية، ولكن فترة محاولة فرض السيطرة قد تؤدي الى بعض المشاكل.

 

في حال تعامل الثور مع المشاكل في علاقته بعقلانية فحينها ستكون الامور على خير ما يرام بشكل أسرع مما يخيل إليه.

 

إقرئي ايضاً:

لمحة عامة عما يحمله العام 2020 لكل برج من الأبراج

امرأة القوس..هذه هي الأبراج التي تتوافق مع شخصيتِك

ما الذي يحمله العام 2020 لبرج الأفعى بحسب الابراج الصينية

مواضيع ممكن أن تعجبك