معاطف ما قبل خريف 2020 بحسب شكل الجسم

Thom Browne

Valentino

Preen Line

Gucci

Ralph Lauren

See by Chloé

Dsquared2

Giorgio Armani

Camilla and Marc

Moschino

Dennis Basso

Marc Jacobs

Joseph

Michael Kors

Carolina Herrera

Jil Sander

Chanel

Altuzarra

');

');

قدمت دور الأزياء العالمية تشكيلة من المعاطف التي تميزت بالفخامة والتنوع من حيث القصات والخامات والألوان وذلك ضمن مجموعات أزياء ما قبل خريف 2020.

الجميلة جمعت لكِ أجمل الموديلات لتكتشفي من خلالها آخر مستجدات الموضة للعام الجديد.

 

معاطف تويد موضة 2020

 

 

معاطف ما قبل خريف 2020 بحسب شكل الجسم

 

 

كالعادة لم تخلو مجموعة دار شانيل من المعاطف التويد الفاخرة، أحببنا الموديل المونوكروم المنسق مع بدلة سوداء، لوك مثالي لنهار عمل كما يمكن تحويله إلى طلة مسائية بإدخال بعض التعديلات على الاكسسوارات، أيضًا لفتنا المعطف التويد الوردي المزود بأزرار على الجانبين وحزام عريض من نفس اللون والخامة من مجموعة موسكينو Moschino.

 

معاطف ترنش موضة الموسم

 

 

معاطف ما قبل خريف 2020 بحسب شكل الجسم

 

 

تبقى المعاطف الترنش Trench coats واحدة من أساسيات خزانة الشتاء، قدمت ماركة جيل ساندر Jil Sander معطف برغندي طويل نسق مع بوط أسود طويل، يمكنك ارتداؤه مع فستان أسود متوسط الطول وتزيينه باكسسوارات فضية لإطلالة مثالية.

 

معاطف Oversized

 

اقرئي ايضا : معاطف ملونة من مجموعات ربيع 2020 تخفي عيوب الجسم

 

سجلت المعاطف ذات القياسات الكبيرة Oversized coats حضورًا لافتًا ضمن مجموعات ما قبل خريف 2020، أعجبنا المعطف الجملي المصمم بياقات عريضة كاميلا آند مارك Camilla and Marc، كذلك المعطف الفرو المونوكروم من توقيع دار غوتشي Gucci، كلا التصميمين يناسبا ممشوقات القامة.

 

معاطف Double breasted

 

برعت أسماء بارزة مثل مارك جاكوبس Marc Jacobs ورالف لورين Ralph Lauren في تقديم تصميمات شديدة الفخامة من المعاطف المزودة بأزرار على الجانبين أو ما تعرف بالـ Double breasted ونرشحها للنحيفات خاصة في القسم العلوي من الجسم.

 

 

معاطف ما قبل خريف 2020 بحسب شكل الجسم

مواضيع ممكن أن تعجبك