');

');

خلال 2019، اعتمدت النجمة سيرين عبد النور الكثير من أساليب المكياج العصرية، تنوعت بين رسمات العيون المميزة، ألوان المكياج الرائجة، وأحمر الشفاه الجذاب، وقد ترواحت بين الجرأة أحياناً والهدوء في أحيان كثيرة، إلا أنها كلها تواكب صيحات موضة المكياج، بما يتلاءم مع أسلوب سيرين عبد النور وملامحها.

 

وفي هذا المقال، نرصد لك مكياج سيرين عبد النور 2019، لتستوحي منه مكياج حفلة نهاية العام.

 

مكياج جريء

 

لقد كان أحمر الشفاه الأحمر هو السمة الرئيسية في مكياج النجمة سيرين عبد النور 2019، حتى أصبح موضة رائجة جداً ومنتشرة بين النساء والفتيات. وبالتالي، فإن المكياج الجريء الذي يرتكز على الروج الأحمر سيكون أحد أفضل الخيارات لحفل نهاية العام، لا سيما إن كنت من محبات أساليب المكياج الجريئة. ولإطلالة أنثوية راقية وجذابة، اعتمدي المكياج الجريء بأسلوب سيرين عبد النور، بحيث تستخدمين الروج الأحمر القوي، وتعتمدين في المقابل مكياج العيون الهادئ الذي يرتكز على تحديد العين بالأيلاينر الأسود واستخدام طبقات عدة من الماسكرا للحصول على رموش طويلة وكثيفة.

 

 

الأيلاينر المسحوب

 

تميل النجمة سيرين عبد النور الى رسمات الأيلاينر العصرية والجذابة، التي تبرز عينيها بأسلوب راق بعيداً عن المبالغة. فإذا كنت من محبات الأيلاينر، اعتمديه في حفلة نهاية العام على طريقة سيرين عبد النور، بحيث ترسمين خط أيلاينر يمتد من مدمع العين وحتى الحدود الخارجية للعين، بطريقة مسحوبة قليلاً نحو الأعلى. في المقابل، استخدمي أحمر الشفاه النيود، وطبقي البلاش الخوخي على عظمتي الخدين.   

 

 

مكياج بنفسجي

 

احتل اللون البنفسجي حيزاً كبيراً في عالم الموضة خلال 2019، بما فيه المكياج البنفسجي، وسيبقى كذلك خلال الأيام المقبلة، بالتالي سيكون أحد أفضل أساليب المكياج التي بالإمكان اعتمادها لحفل نهاية العام، وذلك على طريقة النجمة سيرين عبد النور. بحيث تستخدمين ظل العين البنفسجي الفاتح فوق الرموش العلوية، ومن ثم الظل الفضي، وتمزجينهما بطريقة صحيحة ومتقنة، ثم قومي بتحديد الرمش السفلي بالظل البنفسيجي نفسه. بعدها، حددي داخل العين بالكحل الأسود، وارسمي خط أيلاينر رفيعاً على طول الرمش العلوي. ولاكتمال الطلة، طبقي الماسكارا أو استعيني بالرموش الاصطناعية، واستخدمي الروج البنفسجي الذي يبرز شفتيك بطريقة أنثوية جذابة.

 

 

طريقة تطبيق مكياج سيرين عبد النور

 

قومي أولاً بتطبيق كريم الأساس القريب الى لون بشرتك، من ثم ضعي الكونسيلر بلون أفتح قليلاً، وقومي بتوزيعها بالتساوي بواسطة الاسفنجة. من ثم، طبقي مثبت المكياج، فهي طريقة سيرين عبد النور للحصول على مكياج ثابت وأنيق يدوم طويلاً. وإذا كنت ترغبين في اعتماد تقنية الكونتورينغ، استخدمي الألوان الداكنة تحت الذقن وعظمتي الخدين والأنف وأعلى الجبين، أما الألوان الفاتحة فطبقيها تحت العين وأعلى الخدين والذقن والفكين. حديد بالكحل البني اللامع منطقة نصف الجفن العلوي وحتى زاوية العين الخارجية بشكل مائل قليلاً، وامزجيه بواسطة فرساة صغيرة بشكل دائري فوق الجفون العلوية، ومن ثم بالفرشاة الكبيرة لتحقيق مزج متقن. بعدها، طبقي ظل العين البرونزي على منتصف الجفن العلوي. وبقلم الحكل نفسه، حددي منتبت الرمش السفلي وضعي فوقه القليل من الظل البرونزي، على أن تضعي الظل الذهبي اللامع عند مدمع العين. ضعي طبقات من الماسكرا على الرموش العلوية والسفلية، من ثم طبقي أحمر الشفاه باللون النيود الداكن.

 

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

مكياج ناعم مع الروج الأحمر البارز والجذاب بأسلوب سيرين عبد النور

مكياج النجمات استوحي منه لسهرة رأس السنة

رسمات آيلاينر عصرية لشتاء 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك