');

');

الممثلة الكويتية فرح الهادي هي من أكثر النجمات مواكبةً لصيحات المكياج، فهي لا تتوانى عن اعتماد ألوان المكياج القوية والفاقعة، وأساليب المكياح العصرية الخارجة عن المألوف، مما جعلها محط أنظار الكثيرين في العالم العربي. وفي عام 2019، اعتمدت فرح الهادي مكياجات بألوان قوية وغريبة، لكنها حيوية وأنثوية جداً، فاستوحي منها مكياج حفل نهاية العام.

 

مكياج قوي

 

إذا كنت تميلين الى اعتماد المكياج الثقيل في المناسبات والسهرات، فاعتمديه هذه المرة بأسلوب فرح الهادي. بحيث تعتمدين تقنية الكونتورينغ التي نادراً ما تخلت عنها فرح في 2019، كونها تساعدها في تسليط الضوء على مكامن الجمال في وجهها. من ثم، قومي بتحديد زاوية العين الخارجية بظل العين الأسود، من ثم امزجيه جيداً عند أعلى الجفن المتحرك وأسفله. ضعي من ثم الظل الأبيض على باقي الجفن المتحرك، ممتداً من زاوية العين الداخلية الى حدود الظل الأسود. بعدها، طبقي الظل البنفسجي الداكن على الجفن الثابت، على أن تبدأي من الداخل وصولاً الى الخارج. وظللي خط الرمش السفلي بالظل الأسود، كذلك طبقي الظل الأبيض عند زاوية العين الداخلية. وارسمي خط أيلاينر عند زاوية العين الداخلية وآخر فوق خط الرمش العلوي. أما أحمر الشفاه فاستخدميه باللون الفاتح المات أو اللامع.

 

 

مكياج عيون أزرق

 

يعد مكياج العيون الأزرق موضة مكياج رائجة جداً، وقد اعتمدته فرح الصراف خلال 2019، بطريقة حيوية وأنثوية جذابة. وهو سيكون خياراً رائعاً لحفل نهاية العام. قومي أولاً بتطبيق كريم الأساس القريب الى لون البشرة، ومن ثم الكونسيلر الأفتح قليلاً. بعدها، طبقي ظل العين الفضي اللامع على طول خط الجفن المتحرك، من ثم أرسمي خط أيلاينر باللون الأزرق على طول خط الرمش العلوي، واجعليه مسحوباً عند زاوية العين الخارجية. واحرصي على تكون بشرتك بنغمات برونزية جذابة. وبالنسبة الى الشفاه، اعتمدي أحمر الشفاه الوردي المات.

 

 

مكياج ذهبي ناعم

 

المكياج الذهبي هو أحد أساليب المكياج الرائعة للسهرات والحفلات، وتحديداً حفل نهاية العام. فاعتمديه بأسلوب ناعم وراق على طريقة فرح الهادي. بحيث تستخدمين ظلال العيون الذهبية على الجفن العلوي ومدمع العين، وتضيفين القليل من الظل البني عند زاوي العين الداخلية. كذلك، استخدمي أحمر الشفاه الفوشيا، الذي سيمنحك إطلالة حيوية ومفعمة بالأنوثة والجاذبية. على أن تعتمدي مكياج البشرة الموحد والطبيعي، من خلال استخدام كريم الأساس بلون بشرتك نفسه، والكونسيلر بلون أفتح، مما يخولك الحصول على بشرة ذلت لون موحّد وخالية من العيوب والشوائب.

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

مكياج سيرين عبد النور 2019 مثالي لحفل نهاية العام

مكياج أحلام 2019… استوحي منه إطلالتك لحفل نهاية العام

مكياج إليسا 2019… استوحي منه مكياجك لحفل نهاية العام

مواضيع ممكن أن تعجبك