');

');

إن كنت من عاشقات موضة المكياج، فليس هناك أفضل من النجمة مايا دياب لتستوحي منها مكياج لسهرة رأس السنة، فهي من أكثر الفنانات استخداماً لصيحات المكياج العصرية والمميزة، فهي تميل الى أساليب المكياج الجذابة التي تتناغم مع ملامحها ولون بشرتها البرونزي.

 

وفي ما يلي، سنعرفك الى أبرز أساليب مكياج مايا دياب  في حصاد 2019، لتختاري من بينها ما يعجبك لحفل نهاية العام.   

 

اقرئي أيضاً: أجمل الاطلالات الجمالية لجارة القمر فيروز في عيد ميلادها الـ84

 

مكياج وردي

 

إنه أسلوب مكياج ناعم إنما جذاب وراق، وهو من أفضل الخيارات لك خلال حفل نهاية العام، مهما كان لون بشرتك. إضافة الى أنه يمنحك إطلالة مشرقة ومضيئة. فإن كنت من محبات المكياج الزهري، اعتمديه على طريقة مايا دياب. بحيث، تستخدمين الظلال الزهرية الخفيفة على الجفن العلوي، وتحددين داخل العين بالكحل الأسود، على أن يمتد الى مدمع العين ويكون موصولاً بخط أيلاينر رفيع على طول الرمش العلوي. من ثم، طبقي البلاش الزهري على عظمة الخدين باتجاه الفم، وأبرزي عينيك باستخدام الرموش الاصطناعية الطويلة جداً. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون الزهري المات، مع تحديد الشفاه بقلم تحديد الشفاه باللون البني الفاتح. 

 

 

إقرئي ايضاً:

مكياج إليسا 2019… استوحي منه مكياجك لحفل نهاية العام

 

مكياج ترابي

 

يلائم المكياج الترابي جميع ألوان البشرة، لا سيما ذوات البشرة السمراء والبرونزية. كما أنه أحد أفضل الخيارات لحفل نهاية العام، فاعتمديه بأسلوب النجمة مايا دياب. بحيث تستخدمين ظلال العيون بتدرجات اللون البرونزي على كسرة العين وتحت الرمش السفلي، وظلال العيون باللون الفاتح البراق على الجفن ومدمع العين. ولا تنسي استخدام الأيلاينر، فهو يعزز من جمال عينيك ويجعلهما مسحوبتين. بإمكانك تطبيقه داخل العين، أو تختارينه مسحوباً خارج العين. كذلك، اعتمدي تقنية كونتور الوجه والهايلاتير، فهي تسلط الضوء على ملامح وجهك وتبرز مكامن الجمال فيها. واحرصي على استخدام الرموش الاصطناعية الكثيفة والطويلة، وأحمر الشفاه النيود.

 

 

مكياج سموكي

 

لا يغيب المكياج السموكي عن أي موسم من المواسم، حيث بات موضة رائجة في كل الأوقات والمناسبات، نظراً الى أناقته وجماله. فإن كنت من محبات المكياج السموكي، اعتمديه بأسلوب مايا دياب، بحيث تستخدمين تدرجات الألوان الترابية والأسود، مع الحرص على تطبيق ظلال العيون الداكنة على المنطقة الخارجية من العين. أما الأيلاينر فاعتمديه داخل العين، وذلك لتوسيع العين وجعلها تبدو أكبر حجماً. ولاكتمال الطلة، استخدمي الرموش الاصطناعية وطبقي أحمر الشفاه بتدرجات النيود، وسلطي الضوء على وجهك من خلال تقنية الكونتور والهايلايتر.

 

 

اقرئي أيضاً: مكياج النجمات استوحي منه لسهرة رأس السنة

 

الأيلاينر المسحوب بشكل عصري

شكلت رسمات الأيلاينر بمختلف أشكالها، أحد أكثر صيحات المكياج رواجاً في 2019، وهي ستظل رائجة لهذا الشتاء، مما يجعلها خياراً مثالياً لحفل نهاية العام. بإمكانك اعتماد مكياج العيون المعتمد على رسمة الأيلاينر على طريقة مايا دياب. فإما تختارينه مسحوباً الى خارج العين بشكل موصول بكسرة العين، أو أسود كثيفاً على كامل الجفن بأسلوب السموكي، وأرفقيه بالرموش الاصطناعية وأحمر الشفاه النيود.

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك