');

');

العام ٢٠٢٠ بشكل عام سيوفر للذين ينتمون الى برج السرطان معرفة معمقة بالذات. المحيط سيكون له دوره الكبير خلال رحلة التعرف على الذات هذه وسيتمكن البرج هذا من خلال مراقبة الآخرين من معرفة ما الذي يريده. الإلهام سيكون من خلال الآخرين الذي حققوا النجاح أو تمكنوا من العثور على الحب. وبالتالي العام الجديد هو فرصة للتغيير نحو الأفضل على الصعيد الشخصي.. ولكن ما لم يقم السرطان بذلك فحينها لن يكون هناك أي تغيرات بل سينتهي العام وسيجد البرج هذا بأنه ما زال كما هو وبأن الفترة التي مرت كانت نسخة مكررة عما سبق له وأن إختبره.

 

فلنتعرف على ما يحمله كل شهر من أشهر العام ٢٠٢٠ لبرج السرطان.

 

يناير /كانون الثاني

 

التوقعات لهذا الشهر تشير إلى أنه سيكون هناك الكثير من التبدلات التي من شأنها أن تعكر صفو الروتين اليومي. ولكن التبدلات هذه ستساعد السرطان على التقدم في الحياة من خلال تبني وتيرة سريعة.

 

على الصعيد العاطفي وبتأثير من المريخ السرطان سيكون أكثر جرأة من أي وقت مضى. وهذه الجرأة ستنعكس بشكل إيجابي على حظوظ الأعزب بالعثور على الحب وسيتمكن إبتداءاً من الرابع عشر من المبادرة وجذب أي شريك محتمل لا فقط بسبب الجرأة وإنما أيضاً بسبب الكاريزما التي ستكون في ذروتها.

 

المرتبط بعلاقة حب يمكنه وبكل سهولة نقل العلاقة الى مستويات أكثر جدية.  في المقابل المتزوج سيشهد على فترة فيها التجدد وإستعادة للشرارة وتقوية للروابط التي تجمعه مع الشريك.

 

مهنياً الشهر هذا مثمر جداً وسيتمكن من التقدم في حياته المهنية من خلال دعم المسؤولين عنه وزملاء العمل. وبطبيعة الحال النجاحات المهنية تعني زيادة في المدخول وبالتالي فترة من الوفرة والبحبوحة.

 

الأبراج تنصح السرطان بالمحافظة على علاقة ممتازة مع الجهات العليا ومع الزملاء وذلك لأنهم سيكونوا خير معين له طوال العام. فالدعم الذي تم توفيره له من قبلهم خلال الشهر هذا هو مجرد البداية في حال تم المحافظة على العلاقات الجيدة.

 

 

فبراير/ شباط

 

الشهر هذا يحمل الكثير من الطاقة الإيجابية كما أنه يعد بالنمو على مختلف الأصعدة. حركة الكواكب ستوفر كل الحظ الذي سيكون في ذروته في الثامن عشر، وبالتالي يمكن توقع الكثير من الأحداث السارة في ذلك اليوم.

 

الحياة المهنية سيكون لها الأولوية خلال الشهر هذا وبمساعدة فينوس سيكون هناك نجاحات عديدة ونمو مهني.

 

فبراير/ شباط واحد من أفضل الأشهر في العام ٢٠٢٠ على الصعيد المهني. بيئة العمل الداعمة ستجعله يقدم أقصى ما لديه كما أنه سيكون أكثر جرأة وبالتالي لن يتمكن فقط من إنجاز المهام بأفضل طريقة ممكنة بل سنجده يقترب أكثر فأكثر من تحقيق أهدافه. الحظ الجيد ينسحب أيضاً على العاطلين عن العمل إذ أن فرص العثور على وظيفة مرتفع جداً خلال الشهر هذا.

الحظ الجيد سينسحب أيضاً على الأوضاع المادية خصوصاً خلال النصف الأول من الشهر. في المقابل النصف الثاني سيتمحور حول أرباح مادية غير متوقعة من مشاريع جانبية.

في المقابل وعلى الصعيد العاطفي الأوضاع ستكون مثالية والحياة العاطفية ستكون مفعمة بالحيوية. خلال الشهر هذا سيحاول السرطان أن يدخل السعادة الى قلب الشريك وسينجح في مسعاه هذا خلال النصف الثاني من الشهر.

الأعزب سيجد الكثير من الفرص للعثور على الحب والذي سيكون من النوع الجدي. خلال هذه الفترة الحب سيتم العثور عليه ضمن الدائرة الإجتماعية.

 

إقرئي ايضاً:

نساء هذه الأبراج الأكثر حظًا في الإنجاب للعام 2020

 

مارس/ آذار 

 

خلال شهر مارس/ آذار الحياة المهنية أيضاً التي ستفرض نفسها على حساب الحياة العائلية والعاطفية. فينوس سيكون في حالة تراجع خلال الشهر هذا ما يعني أن كل القرارات الهامة خصوصاً تلك التي تتعلق بعمليات شراء هامة يجب تأجيلها حتى الشهر المقبل.

 

عاطفياً السرطان سيكون في قمة الشغف وذلك بتأثير من فينوس.  المريخ والشمس سيجعلان العاطفة أكثر وضوحاً وحدة ما سينعكس على العلاقات بشكل إيجابي. الروابط مع الشريك ستكون في أفضل مراحلها ولكن السرطان الذي يتعلق بالشريك بشكل مبالغ به سيجد نفسه يقوم بذلك بشكل مضاعف خلال الفترة هذه. يجب منح الشريك المساحة التي تمكنه من التنفس وعدم جعله يشعر بالإختناق. كما يجب التحكم بمستويات العدائية خصوصاً المتزوج وذلك لأن المشاعر السلبية هذه قد تؤدي الى الكثير من المشاكل.

 

الأعزب سيكون أمام فرص عديدة للدخول في علاقات حب. وبمساعدة من المريخ ، بلوتو وجوبيتر، فإن السرطان سيتمكن من إختيار الشريك المناسب خلال الفترة هذه. ولهذا السبب يجب عدم ترك الفرص هذه تمر من دون الإستفادة منها.

مهنياً الفترة هذه تحمل الكثير من الحركة ..فمن جهة سيكون هنك العديد من التبدلات ومن جهة أخرى هناك النجاحات.

في حال كان السرطان يفكر بالبحث عن وظيفة جديدة فإن شهر مارس/ آذار مثالي للقيام بذلك

أما في حال قرر البرج هذا البقاء في عمله الحالي ومن خلال العمل الجدي سيتمكن من الحصول على ترقية وزيادة ملحوظة في المدخول. الشهر هذا أصلاً يحمل الوفرة المادية  ومع الزيادة على الراتب فإن المال سيكون متوفراً وبكثرة. الأبراج تنصح السرطان بالإدخار وذلك كي يملك شبكة أمان مادية في حال إختبر ظروفاً صعبة مادياً.

 

أبريل/نيسان

 

التركيز خلال الأشهر الماضية كان على الحياة المهنية ولكن خلال أبريل/نيسان  سيكون هناك تركيز على الذات. بطبيعة الحال هذا لا يعني أن الحياة المهنية لن تحتل حيزاً كبيراً من إهتمامات السرطان خصوصاً وأنه يختبر فترة من النجاحات ولكن الكفة ستميل خلال هذه الفترة الى التطور والنمو على الصعيد الشخصي.

 

عاطفياً، الفترة الأولى ستكون من أجل التفكير والتحليل وإتخاذ القرارات. ولكن من المفترض أن تخيم الأجواء الرومانسية إبتداءاً من العشرين وذلك بتأثير من الشمس.

الأعزب سيجد نفسه يبحث عن علاقات الحب المثالية وعليه المعايير ستكون مرتفعة للغاية وغير واقعية وهذا ما سيجعل فرص الدخول في علاقة فعلية خلال الشهر هذا ضعيفة جداً.

 

على الصعيد المهني النجاحات مستمرة والتطور والنمو سيساعدان السرطان على الحصول على دعم الزملاء والمسؤولين عنه ما سيشكل دفعة هامة جداً في حياته المهنية. في حال لم يكن الذين ينتمون الى برج السرطان قد حصلوا على ترقية وزيادة على الراتب خلال الشهر الفائت فإن فرص الحصول عليهما خلال الشهر هذا مرتفعة جداً.

 

من المتوقع أن يقوم السرطان برحلة عمل خارج البلاد خلال الشهر هذا والنتائج المرتبطة بها ستكون إيجابية جداً. وبطبيعة الحال وبسبب النجاحات الكبيرة هذه البحبوحة المالية مستمرة كما أن البرج هذا قد يحصل أيضاً على بعض المال من أحد أفراد العائلة. ولكن يجب الحذر خلال الفترة هذه لانه وإبتداءاً من العشرين المدخول سيكون أقل بكثير مما كان عليه بداية الشهر.

 

مايو/أيار

 

المريخ وفينوس وأورانوس ستكون في وضعية مثالية خلال الشهر هذا. مستويات الطاقة ستكون في ذروتها وبالتالي سيكون هناك القدرة على القيام بالمهام التي يجب القيام بها بالإضافة الى القيام بنشاطات أخرى عديدة جانبية لا علاقة لها بالحياة المهنية.

ولكن يجب عدم المبالغة بالنشاطات، سواء المهنية أو الترفيهية لأنه ورغم إرتفاع مستويات الطاقة ولكن البشر لها حدودها وبالتالي قد يصل البرج هذا الى مرحلة الإنهاك في حال لم يعرف متى عليه التوقف ومنح نفسه الراحة التي يحتاج اليها.

 

إن كان الهدف خلال مايو/ أيار هو النجاح والنمو الشخصي فعلى الذين ينتمون الى برج السرطان طلب مساعدة الآخرين حين يحتاجون إليها كما عليهم أن يقدموا المساعدة لهم حين يطلبونها منه. السرطان خلال الفترة هذه وبسبب الفترة الممتازة التي اختبرها منذ بداية العام على مختلف الأصعدة يمكنه أن يحفز الاخرين بطريقة إيجابية جداً وهذا التحفيز سيعود عليه بالكثير من الفائدة لاحقاً.

 

الطموحات ستكون في ذروتها  وكذلك الطاقة، ولكن السرطان بشكل عام مخلوق حساس وبالتالي العثور على التوازن في حياته دقيق وهام للغاية. التوازن هنا أساسي لأنه سيساعد الذين ينتمون الى البرج هذا على تحويل كل الأحلام الى حقيقة.

 

مهنياً بداية الشهر ستكون روتينية ولكن لاحقاً الحيوية ستفرض نفسها والنجاحات ستستمر سواء في إطار الوظيفة أو في إطار مشاريع جانبية. الوضوح سيكون سيد الموقف ما يعني أنه عند كل منعطف سيكون هناك الإدراك الكلي لما سيواجهه البرج هذا. وبطبيعة الحال الجهود التي سيقوم بها سيتم الإعتراف بها ويمكن توقع المفاجآت السارة جداً خلال الأيام الأخيرة من الشهر هذا.

 

على الصعيد العاطفي الفترة الأولى من الشهر ستكون مضطربة جداً ولكن هذا لا يعني بالضرورة إنتهاء العلاقة، بل مجرد مرحلة صعبة يمكن تجاوزها من خلال التعامل معها بعقلانية ومنطق.

ولكن الإضطرابات هذه لن تستمر طويلاً إذ يمكن توقع عودة المياه الى مجاريها بعد مرور الأسبوع الأول. الأوضاع ستستمر هادئة حتى منتصف الأسبوع الثالث وبين السابع عشر والتاسع والعشرين سيكون هناك مرحلة مفصلية. العلاقات القائمة على أسس هشة قد تنتهي وتلك القائمة على أسس متينة ستستمر وحتى أنها ستصبح أفضل من ذي قبل.

 

الأعزب حظوظه مرتفعة بالعثور على الحب خلال الشهر هذا وذلك لأن السرطان سيكون حاسماً وبالتالي شخصيته ستمكنه من جذب الآخرين إليه.

 

يونيو/حزيران

 

خلال الشهر هذا فينوس، الكوكب الذي يحكم السرطان، سيكون في برجه. ورغم أن الواقع هذا سينعكس بشكل إيجابي جداً على كل مجالات حياة البرج هذا ولكن تأثيره على الحياة العاطفية سيكون مضاعفاً. يمكن توقع شهر حافل بالفرص العديدة والحب والدفء. بطبيعة الحال وبعد سلسلة من النجاحات والحظ الجيد فإن حسد الآخرين بات في ذروته ما يعني أنه سيكون هناك الكثير من الطاقة السلبية التي ستلاحقه والتي سيكون مصدرها الفئة التي لا تريد الخير للبرج هذا أو التي تحسده على ما يملكه. يفضل تجنب هذه الفئة أو عدم التأثر بطاقتها السلبية وذلك كي لا يتم إفساد فترة مثالية.

 

عاطفياً السرطان سيكون في مزاج للحب والرومانسية، المرتبط سيعيش فترة من الحميمية والروابط مع الشريك ستكون في أفضل مراحلها. في المقابل الأعزب سيكون أمام العديد من الفرص للدخول في الحب وذلك لان سحره سيكون في ذروته. هناك إمكانية لأن يحاول الأعزب إستعادة قلب شخص ما كان في حياته من قبل، ولكن المهمة هذه لن تكون سهلة خصوصاً وإن كان السرطان قد ألحق الأذى به وذلك لأنه لن يتم من الوثوق به مجدداً بسرعة.

 

مهنياً سيكون هناك الكثير من الفرص للنجاح طوال الشهر. لقد حقق الذين ينتمون الى برج السرطان الكثير من النجاحات خلال الفترة الماضية ولكنهم في الوقت عينه كانوا يحاولون طوال الوقت أن يكونوا على قدر توقعات الآخرين منهم. خلال الشهر هذا سيتم التحرر من هذه القيود .

التحرر هذا سيجعل مسار الحياة المهنية أسرع من ذي قبل وسيمكن السرطان أيضاً من تحويل كل ما يفكر به إلى أفعال من دون القلق حول رأي هذا أو ذاك. وبطبيعة الحال النجاح المهني سينعكس وبشكل إيجابي على الوضع المادي الذي سيكون ممتازاً خلال الشهر هذا أيضاً.

 

يوليو/ تموز

 

الشمس ستكون في برج السرطان خلال الشهر هذا وبالتالي الطاقة ستكون في ذروتها. سيكون هناك الإيجابية التي ستمكنه من مواجهة كل ما قد تضعه الحياة في طريقه ولكن الخبر الجيد هو أن العقبات والمشاكل في هذا الشهر ستكون في حدها الأدنى وذلك لأنه لا يوجد حركة كواكب يمكنها أن تعكر صفو الإيجابية.

 

الفترة هذه مثالية من أجل البدء بمشاريع جديدة أو البدء بعلاقة جديدة أو البدء بتنفيذ مشاريع مهنية أو خاصة مؤجلة.

 

عاطفياً هناك الكثير من الدفء والحنان والرومانسية وهذه المشاعر لن تنعكس بشكل إيجابي على العلاقة العاطفية فحسب بل على كل العلاقات في حياة السرطان. فهو طوال الشهر هذا سيكون في مزاج جيد ومشاعره الإيجابية في ذروتها وبالتالي سيكون هناك حالة من الحب للجميع ما سيجعل جميع أنواع العلاقات في حياته أفضل من أي وقت مضى سواء كان العلاقات مهنية أو عائلية أو علاقة صداقة.

 

ولكن يجب الحذر، فرغبة السرطان في الحب قد تدفعه الى مسارات جانبية، وذلك في حال كان في علاقة جدية. البرج هذا أصلاً يملك فائضاً من المشاعر وبالتالي الرومانسية الخاصة بهذا الشهر قد تكون أكثر من قدرته على التحكم بها وبالتالي سيقوم بشكل متعمد أو غير متعمد بإلحاق الأذى بمن تربطه به علاقة جدية من خلال «توزيع» رومانسيته على آخرين.

 

مهنياً بداية الشهر ستكون هادئة وذلك لأنه سيكون هناك ميل للراحة على حساب العمل. ولا بأس بذلك بحكم أن البرج هذا عمل وبشكل جدي منذ بداية العام. ولكن ومع مضي الأسبوع الأول سيعود الى نشاطه وحماسته للعمل. الحظ سيكون حليف السرطان مهنياً طوال الشهر، الأمر الوحيد الذي يشتت تركيزه هو رغبته بالراحة والإستمتاع. ولكن طالما يجد التوازن بين الراحة وبين العمل فإن كل شيء سيسير على خير ما يرام.

 

 

أغسطس/ آب

 

الحظ الجيد ما زال حليف السرطان وخلال الشهر هذا أورانوس والمريخ سيبعدان كل التأثيرات السلبية لحركة الكواكب الأخرى وبالتالي يمكن توقع فترة ممتازة على مختلف الأصعدة. الأمر الوحيد الذي قد يعكر صفو الأيام المثالية هذه هو واقع أنه سيكون حساساً أكثر من أي وقت مضى. ولكن في حال تمكن من التحكم بمشاعره فهو أمام فترة مثالية ممتعة.

 

عاطفياً الأعزب بات في مرحلة متقدمة وبالتالي هناك إستعداد للمخاطرة وثقة بالنفس وهذا الأمر سيجعله على قناعة تامة بأنه يمكنه التعامل مع أي موقف و أي شخص. ورغم أن الثقة بالنفس ضرورية ولكن يجب عدم المبالغة بالأمر وإلا تحول الى غرور. ولكن بشكل عام فرص الوقوع في الحب عديدة وقد تكون مع نوعية أشخاص عادة لا ينجذب اليها السرطان ولكن الثقة بالنفس والقدرة على التعامل مع الإختلافات بشكل منطقي ستمكن الأعزب من إختبار علاقات حب مختلفة كلياً عن تلك التي إختبرها من قبل.

 

في المقابل المرتبط أمام فترة هادئة فيها التناغم والسعادة والحب. كما أن نوعية العلاقة التي تربط السرطان بالشريك قد تشهد على تطور نوعي وذلك لأن الثقة بالنفس التي تحدثنا عنها ستجعل البرج هذا يبادر بشكل مختلف كلياً ما سيجعل العلاقة أقوى وأفضل وأكثر إنتعاشاً من ذي قبل.

 

مهنياً الشهر هذا أيضاً حافل بالعديد من الفرص، قد يكون هناك إنتكاسات خلال الأيام الأولى من الشهر ولكنها لن تكون مؤثرة بشكل كبير وسرعان ما سيعود السرطان الى سكة النجاحات. ولكن ما يجب الحذر منه هو الإلتزام بالمقاربة نفسها للعمل، وذلك لأن كل شيء في محيط البرج هذا يتبدل ولكن السرطان ما زال يقوم بالأمور نفسها بالطريقة نفسها وهذا ما قد يجعله يقع في الكثير من المتاعب. إن كان المحيط المهني يتبدل بشكل دائم فهناك ضرورة للتأقلم بسرعة مع هذه المتغيرات.

 

سبتمبر/أيلول

 

الشهر هذا قد يبدو هادئاً ولكنه يحمل بين طياته الكثير من الأمور التي قد تعكر صفوه. ولهذا السبب هناك ضرورة ملحة لأن يتم التعامل مع الفترة هذه بوعي وعقلاني. المقاربة الأولى التي يجب التمسك بها طوال الشهر تتمحور حول عدم القيام بما يريده الاخر.. أي يجب عدم الإستسلام «لإقتراحات» وأفكار الآخرين بل يجب إتخاذ الخطوات التي يراها السرطان مناسبة له مع الوضع بالحسبان إقتراحات الاخرين وتحديد من إن كانت تعود عليه بالفائدة أم لا.

 

المقاربة الثانية تتعلق بضرورة الإنتباه لكل ما يحدث في المحيط، وبالتالي عدم تجاهل الدلائل التي ستظهر هنا وهناك. خلال الفترة هذه هناك الكثير من الأمور التي ستحدث في محيط السرطان والتي سيكون لها تأثيرها الكبير عليه وبالتالي إن لم يكن هناك إدراك لأهمية المراقبة عن كثب فحينها قد يجد البرج هذا نفسه في مواقف سيئة كان بإمكانه تجنبها.

 

 

عاطفياً الفترة الأولى من الشهر ستكون حافلة بالإختلاف بوجهات النظر مع الشريك، ولهذا السبب هناك ضرورة لأن يكون هناك مرونة وإستعداد للمساومة من أجل التوصل الى الحلول. العناد لن يؤدي سوى الى تحويل الإختلاف في وجهات النظر الى مشاكل ومواجهات. الأجواء العامة للشهر عاطفياً ترتبط بشكل مباشر بآلية التعامل مع الإختلاف بوجهات النظر، فإن تم إعتماد الدبلوماسية الأمور ستسير على خير ما يرام وإن تم إختيار التمسك بالرأي فحينها الشهر سيكون صعباً.

 

في المقابل الأعزب أمام العديد من الفرص للدخول في الحب خصوصاً وأنه هناك إستعداد للمخاطرة. ذروة الحظ الجيد للأعزب ستكون بين ٢٠ و٢١، وأي مخاطرة يقرر إتخاذها خلال هذين اليومين ستكون نتيجتها إيجابية جداً.

 

في المقابل على الصعيد المهني هناك ضرورة للمبادرة وللدخول في مزاج العمل. خلال الشهر الفائت كان هناك ميل للمرح على حساب العمل وحان الوقت لإستعادة النشاط والتركيز بشكل كلي. الأبراج تنصح الذين ينتمون لبرج السرطان بالمبادرة خلال الفترة هذه وعدم إنتظار هذا أو ذاك من أجل القيام بالخطوات الأولى. الحظ الجيد مهنياً سيكون حليف الفئة التي تبادر أم تلك التي ستجلس وتنتظر فهي أمام شهر مخيب للآمال.

 

أكتوبر/تشرين الأول

 

المريخ سيكون في برج السرطان طوال الشهر هذا، والكوكب هذا مع ساتورن وفينوس وعطارد ستجعل الطاقة إيجابية للغاية. الفترة هذه مثالية من أجل تكوين علاقات جديدة وروابط وشبكة معارف جديدة.

 

مستويات الثقة بالنفس للذين ينتمون الى برج السرطان ستكون في ذروتها وبالتالي تكوين العلاقات الجديدة لن يكون صعباً كما كان عليه الحال من قبل.

 

عاطفياً الفترة الأولى ستشهد على إعادة نظر في العلاقات وطبيعتها، الفئة المرتبطة بعلاقة حب وتفكر بالإرتباط ستجد نفسها في مرحلة التردد. للخروج من عدم القدرة على الحسم هذه الأبراج تنصح بالقيام بنشاطات ممتعة بشكل منفصل عن الشريك، أي أن يبتعد السرطان قليلاً ويقوم بما يحب القيام به من أجل أن يتمكن من التفكير بوضوح وبالتالي تحديد ما الذي يريد القيام به.

 

المرتبط سيجد نفسه في مرحلة متقلبة فهو تارة سيشعر بالآمان وطوراً سيختبر مشاعر إنعدام الآمان. ولكن الفترة هذه لن تطول وستعود مشاعره لتكون أكثر ثباتاً.

 

مهنياً الأمور تبدو واعدة ولكن بعض زملاء عمل سيتحولون الى مصدر للإزعاج. الأمر قد لا يكون له علاقة بنوايا سيئة أو بعض التصرفات المستفزة وإنما قد يرتبط فقط «بالملل» الناجم عن إمضاء الكثير من الوقت معهم في مكان العمل. وبطبيعة الحال كلما أمضى الشخص الكثير من الوقت مع الآخرين كلما أصبحوا يثيرون توتره بشكل أسرع وبالتالي لا يجب تحميل الموضوع أكثر مما يحتمل.

 

وبإستثناء المشاعر هذه فإن الأجواء المهنية واعدة وهناك فرص النجاح والتقدم.

 

اقرئي أيضاً: توقعات ماغي فرح للابراج لشهر ديسمبر 2019 مهنياً

 

نوفمبر/تشرين الثاني

 

عطارد وفينوس والشمس ستوفر الطاقة الإيجابية للذين ينتمون الى برج السرطان خلال الشهر هذا. ولكن يفضل خلال نوفمبر/تشرين الثاني العمل على المشاريع الصغيرة وتجنب الدخول في مشاريع ضخمة رغم الحظ الجيد وذلك لسبب هام وأساسي، فخلال هذه الفترة السرطان لن يحصل على الدعم الذي يحتاج اليه من محيطه سواء في الحياة المهنية أو الخاصة.

 

الوتيرة التي يجب إعتمادها  هي العمل ببطء وخطوة صغيرة تلو الأخرى والمراقبة والتفكير والتحليل قبل القيام بالخطوة التالية. المتاعب حاضرة وموجودة ولكنها لم تفرض نفسها بعد ولكن قيام السرطان بخطوات خاطئة أو متسرعة من شأنه أن يجعلها تظهر دفعة واحدة.

 

الإستماع الى الحدس سيشكل عاملاً مساعداً وسيمكنه من معرفة ما الذي عليه فعله. الأبراج تنصحه بالسير مع التيار والحرص على فرض التناغم في محيطه وذلك من أجل راحة البال وإبعاد التعقيدات عن حياته.

 

مهنياً يمكن للسرطان الإستمرار بالعمل نحو تحقيق أهدافه ولكن كما قلنا يجب السعي خلف الأهداف القصيرة الأمد والتي لا تشمل مشاريع ضخمة تحتاج الى دعم الاخرين ومساعدتهم. الإيقاع البطيء هو السبيل للنجاح مهنياً خلال الشهر هذا.

 

في المقابل على الصعيد العاطفي يجب التروي والعمل على خلق التناغم وفي حال فرضت المشاجرات نفسها يجب حلها سريعاً. الشهر هذا يمكنه أن يكون هادئاً طالما يقوم السرطان يتجنب المواجهات.

 

حظوظ الأعزب بالعثور على الحب موجودة ولكنها غير مرتفعة.. ولكن وبما أن الهدوء خلال الشهر هذا مقنع بالمشاكل الأفضل تأجيل الدخول في علاقات عاطفية الى فترات لاحقة.

 

 

اقرئي أيضاً: ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الثور؟

 

ديسمبر/ كانون الأول

 

شهر ديسمبر/ كانون الأول  مثالي للحب والرومانسية وذلك لأن فينوس سيكون بزواية ١٨٠ مع برج السرطان. العنوان العريض للفترة هذه هي أن يمنح الحب وأن يتم تلقيه.

ولكن مع برج حساس وعاطفي مثل السرطان فائض من الحب يمكنه أن يجعله يفقد رؤيته للواقع وبالتالي قد يتم تضخيم المشاعر وحتى ملاحقة علاقة بعيدة المنال.

 

الحسية ستكون في ذروتها والمرتبط سيعيش فترات متقلبة، فتارة حاجاته العاطفية كلها سيتم إشباعها وطوراً قد يشعر بأن الشريك قريب منه للغاية جسدياً ولكنه بعيد جداً عاطفياً. ورغم أن الواقع قد يكون كذلك ولكن على الذين ينتمون الى برج السرطان معرفة أن مشاعرهم خلال هذه الفترة في ذروتها و بالتالي قد لا تكون واقعية.

 

الأعزب سيجد نفسه في حالة من البحث الشرس عن الحب، وقد ينجح في مسعاه وقد لا ينجح ولكن وبغض النظر عن النتيجة سيكون السرطان في حالة من السعادة.. وهذا أمر جيد لكونه عادة لا يتعامل مع خيبات الأمل العاطفية بشكل جيد.

 

على الصعيد المهني الأولوية ستكون للتعامل مع المشاعر وبالتالي التركيز على العمل لن يكون في ذروته. فينوس بشكل عام يجعل الرغبات حادة ومضاعفة وتميل لان تكون حول أمور يصعب الحصول عليها.. وهذا ما سيحصل في مكان العمل. سيضع السرطان عينه على أهداف معينة من شأنها أن تحقق له النجاحات والارباح المادية ولكن هذه الأهداف صعبة التحقيق وبالتالي يجب تجنيب النفس خيبة الامل وممارسة أقصى درجات ضبط النفس.

 

العثور على التوازن وتحقيق السلام الداخلي هو السبيل لجعل هذا الشهر من أفضل أشهر العام على الصعيدين العاطفي والشخصي. ولكن السير خلف الأوهام سيحوله الى فترة من خيبات الأمل المتتالية.

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك