مدونة ينبوع

هروب الى مدرسة عيال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة <<<<<<<<ردو السلام>>>>>>>
الهم صل وسلم على نبينا

انا حبيت انزل لكم روايتي الثالثة

هروب الى مدرسة عيال
( قصة بنت تعيش الالم مع ابوها الي يعذبها وتبي تسوي اي شي عشان تهرب وبمساعدة جدتها وخالتها قدرت تهرب مدرسة عيال ،بنت مالها ذنب بنت تتعذب وسبب كان…)البارت الاول
هربت الى مدرسة عيال

في يوم من الايام كانت جالسة مع صديقتها يسالفون ووجها في احمرار بسيط ويدينها كلها الوان بسبب الضرب من ابوها وكانت كل يوم نفس الحاله

صديقتها ماتدري عن السالفة:وش السالفة ليش وجهك ويدك كذا يازينب؟!!
زينب ناظرتها ماتعرف وش تقول
صديقتها:كانك تلعبين مصارعة ههههه
زينب:ههه الزبدة وش صار في ذيك البنت <<<<<<تبي تضيع الموضوع
جوري:اي بنت اهاااا ذيك البنت الي اسمها سمر

وصار لهم ساعة يسالفون

جوري:يوه تأخرت الساعة صارت 8 يلا باي
جوري رجعت بيتها وزينب زفرت في ضيق عشان تخاف بنات يجون بيتها ودخل ابو زينب معصب:انتي ليش تدخلين بنات هنا انا صار لي الف مرة ونا اقولك بنات مايدخلون عندنا بس انتي ماتفهمين الا بضرب <<<<<<<<طرااااااخخخ>>>>>>>>عطاها كف وصارت الدموع تملي عيونها
دخلت الجدة والخالة.الجدة<<ديمة>>:انت وش تسوي بالبنت حرام عليك
عبدالرحمن:هذي صارت بنتي ونا حر ف<<<قاطعه صوت جواله وأول ماقرة الاسم فرح
الاب:انقلعي غرفتك يلا
زينب راحت تبكي في غرفتها وصارت تكلم نفسها ليش يأمي رحتي وتركتيني لييش تعرفين اني ماقدر اعيش من دونك ليش انتحرتي لييشش
>>وزاد البكاء<< امي اشتقت لك تعالي شوفي الرجال التزوجتيه شنو سوى فيني
>>سمعت صوت باب<<
طق

طق

طق <<<متعوب عليه :-[

زينب خافت وقالت في نفسها اكيد ابوها راح يكمل ضرب
فتح الباب وغطة وجها في البطانية عشان ابوها دايم يضربها في وجها

تنبيه

عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : (إذا ضرب أحدكم فليتق الوجه)

دخلت وقالت :زينب هذي انا جدتك
زينب فتحت البطانية وضمتها بقوة وصارت تبكي
ديمة <<الجدة>>:الله ياخذه بس ايش نقدر انسوي اذكري الله (ووخرتها عنها)،انا جاية لك وعندي خبر يمكن يزعلك بس انا مجبورة في هذا الشي
زينب ناظرتها نظرة الم
الجدة:ابوك جاه اتصال ورد وكان الاتصال من ولد عمك احمد يخطبك
زينب:ايييييشش لاوالله ماتزوجه
الجدة :والله اسفة بس ابوك وافق وحدد الموعد
زينب:يسوي كل هذا من دون استشارتي وحتى اني مستحيل اتزوج واحد متزوج ويسكر ومغتصب بنت
الجدة ماعرفت وش تقول
زينب: :ياجدتي والله اني تعذبت ماقدر اعيش والله لو بيدي كان انتحرت بس مابي اقابل الله في معصية مافي مكان الى وهربته حتى بالمدرسة تخبيت فيها عشان مايعذبني وتخبيت بالزبالة الي بالشارع ولقاني ورحت كل مكان مافي مكان الى ورحته وين ارووح
دق الباب
طق..
طق..
طق..
دخلت:عندي حل
زينب:ايش هو الحل ياخالتي
الخالة :تهربين
زينب:خالتي اماني مافي مكان الى وهربت فيه وين اهرب
الخالة:تروحين مدرسة خاصة حق الاولاد
زينب وهي تبكي:بس هذي فيها حياة وموت
اماني <<الخالة:توكلي على الله
الجدة:بس مانقدر انوديها في مدرسة اولاد خن ندور حل ثاني
الخالة:اذا في حل رجااء قولي
الجدة ماعرفت وش تقول:طيب لو كشفوها
الخالة:50% احتمل مايكشفونها
زينب:والخمسين الثانية 🙁
الخالة:اذا حاولتي اكيد ماحد راح يكشفك ونا الحين بعطيك 10 دقايق تفكرين اذا تبين تروحين
زينب:انا م

نهاية البارت
اتمنى دعمكم
ماحلل حد ياخذ روايتي وينسبها له او ياخذ روايتي من دون مايذكر المصدر للأسم: rooze_3

انا اتمنى حد ينشرها في موقع ويذكر اسمي ونا شاكررة للي ينشرها وراح انشاء الله ادعيلها كل يوم بليز انشروهااا
توقعاتكم:،
1:ايش جواب زينب

2:ايش سبب كره الاب لها

3:ايش سبب انتحار الام
4:توقعاتكم لاتبخلون علي

ماحلل الي ينسب الرواية له

Add comment