مدونة ينبوع
استشوار باروني الاصلي والتقليد

استشوار باروني الاصلي والتقليد

استشوار باروني الاصلي والتقليد يلجأ الكثير من السيدات الي استخدام اجهزه الشعر الشائعه لتصفيف الشعر و ذلك حتي يظهر بشكل أكثر جمالاً حيث يستخدم الكثير منهم الأستشوار بسرعه تجفيف الشعر و العنايه بالشعر يتميز استشوار باروني الاصلي 3000 وات بأنه الاكثر شهره و استهلاكا بين الكثير من المنتجات الاخري و ذلك لأنه يساعد في تصفيف الشعر و جعله أكثر جمالا في وقت قصير دون أي مشقه اياض يتميز استشوار باروني أنه صغير الحجم حيث يسهل حمله الي أي مكان و سهوله التنقل به عند السفر أو الي الرحلات الطويله يتميز الأستشوار بوجود أكثر من منتج حيث تحتوي بعض المنتجات علي وجود اجزاء لتسهيل عمليه التصفيف مثل الفرشاه و اجزاء أخري تسهل الاستخدام و تعمل علي الحفاظ علي الوقت.

حيث يمكن استخدام الأستشوار في أمور عده مثل العمل علي تجفيف الشعر و تصفيفه و نعومته و كل هذا في خطوه واحده تسهل للمستخدم يتوافر المنتج في العديد من الأماكن مع وجود الضمان علي المنتج و يمكنك اختيار الشكل و الحجم المناسب لاحتياجك.

قد يساعد الأستشوار في حل الكثير من مشاكل النساء الخاصه بالشعر و لكن أيضا يجب التنويه علي أنه قد يؤدي إلي الضرر بالشعر علي المدي البعيد لذلك يفضل استخدامه بمعدلات بسيطه علي فترات طويله حتي لا يضر بصحه الشعر و ينصح بتناول وجبات غنيه بالعناصر الغذائية و المصادر الهامه التي تساعد في حمايه الشعر و الحفاظ علي صحته طبيعيا.

استشوار باروني الاصلي والتقليد:

استشوار باروني الاصلي والتقليد

يمكن استخدام استشوار باروني علي الشعر الجاف أو الرطب حيث يساعد في اضافه اللمعان و الرونق الي الشعر كما أنه يسهل استخدامه في المنزل أو في الخارج كما ذكرنا سابقا فهو يسهل التنقل به الي الأماكن و الرحلات يتميز الأستشوار بدرجات الحرارة المتفاوته و سهوله التحكم بها حسب المناسب لصحه الشعر و احتياجه يفضل شراء الأستشوار من الشرطه نفسها أو من الوكيل المتضامن معاها لضمان الجوده و التصنيع و الوقايه من شراء المنتجات التقليديه.

كما يمكن شراء قطع غيار مع الجهاز الأصلي بما يناسب احتياجاتك كما أنه قد يساعد في الكثير من التسريحات المختلفه و تصفيف الشعر الجاف و الرطب اضافه الي المكواه لاعاده اللمعان الي الشعر و التخلص من الهيشان المستمر كما أنه قوته تساعد في تصفيف اي انواع الشعر المختلفه و التي تجد صعوبه أثناء تسريح الشعر.

جهاز الأستشوار باروني:

يختلف الأستشوار باختلاف السرعات الموجوده في كل جهاز فضلا عن الملحقات الموجوده مع الجهاز ايضا فإنها تساعد في النتائج المختلفه عن أي جهاز اخر لذلك علي حسب احتياج الشخص يمكنه شراء ما يحتاجه لتصفيف الشعر أو لمعانه أو المكواه.

مميزات الأستشوار باروني:

مميزات الأستشوار باروني

  • يحتوي علي سرعات مختلفه بما يناسب احتياج الجميع.
  • ايضا يحتوي استشوار باروني علي الملحقات المختلفه بما يساعد كل شخص حسب احتياجه.
  • يتميز الجهاز بأنه يأتي بأحجام مختلفه و مناسبه للحمل و التنقل بكل سهوله و يسر.
  • ايضا يساعد في الحصول علي نتائج مذهله في وقت قصير و بدون إجهاد لأنه يتميز بسهوله الاستخدام.
  • تعد شركه باروني شركه مضمونه و منتجاتها مناسبه للجميع كما أنه جيده الاستخدام و الصنع.
  • كما أنه يأتي بسرعات مختلفه حيث يحتوي يتوفر جهاز ب3000 وات و جهاز اخر ب5000 وات.
  • يتميز المنتج الاصلي بتوافر درجات الحرارة المختلفه علي عكس المنتج التقليدي فإنه غالبا لا يكون به درجات الحرارة العاليه.
  • كما أن المنتج الاصلي يأتي بشهادة ضمان من الشركه المصنعه بخلاف المنتج التقليدي فإنه غالبا لا يكون معه شهاده ضمان.

اضرار جهاز الأستشوار علي الشعر :

  • قد يؤدي زياده الاستخدام في الأستشوار الي الضرر بصحه الشعر و يعمل علي تلف الألياف الموجوده بالشعر و التقليل من الأعراض يجب مراعاه تقليل الاستخدام مع استخدام دراجات الحراره المنخفضه و العمل علي توزيع الحراره علي الشعر دون الاستمرار في منطقه واحده و العمل علي توزيعه بشكل مستمر.
  • يساعد الاستخدام المفرط في الأستشوار الي حدوث تلف و جفاف الشعر مما يؤدي إلي حدوث تقصف و هيشان مستمر لذلك ينصح بترطيب الشعر حل بعد استخدام الأستشوار و استخدام منتجات طبيه مناسبه لطبيعه الشعر قبل استخدام الأستشوار للتقليل من الأعراض الناتجه ايضا عامل أساسي لمنع الضرر الواقع.
  • ينصح باستخدام التجفيف الطبيعي دون استخدام أي اجهزه التصفيف و ذلك لحمايه شعرك مع تناول الطعام الصحي و الابتعاد عن المأكولات التي تضر بصحه الشعر و الجسم.
  • التأكد من جوده المنتج و شراء اجهزه استشوار امنه الاستخدام و مناسبه و ينصح بوجود الملحقات الضروريه مثل القطعه التي تحتوي علي الثقوب العديده و ذلك لضمان توزيع الحراره علي اكبر قدر من الشعر دون الإضرار بفروة الرأس.

sarahyounis

Add comment